اخبار السياراترولز رويس

فيديو : رولزرويس كولينان تمارس الدريفت !!

السيارات – عندما تصادف أي سيارة رولزرويس كولينان لأول مرة, فبالتأكيد لن تفكر في قدرتها على الدريفت والانجراف كأولوية ، ولكن هناك بالتأكيد شيء ممتع في استخدام سيارة يتجاوز سعرها المليون دولار في بعض أعمال الدريفت التي ليست جزء من طريقة حياة هذه السيارة ولا هدف لانتاجها.

وقدم أحد المواقع المتخصصة في السيارات سلسلة خاصة بالدريفت لبعض السيارات الغير معتاد استخدامها في الدريفت ومنها هذه النسخة البيضاء اللون من رولزرويس كولينان. وتحت غطاء محرك السيارة ، يوجد محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين ، والذي ينتج قوة 592 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران ، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات .

ويجب أن تكون أرقام القوة هذه وحدها كافية لضمان بعض النجاح في أعمال الدريفت في أي سيارة ولكن كولينان ليست أي سيارة عادية أو سيارات متعددة استخدامات تقليدية حيث يبلغ طول سيارة رولزرويس 5341 مم وعرضها 2164 مم بينما تمتد قاعدة العجلات الى 3295 مم. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ الوزن الرسمي للسيارة 2753 كجم .

ومع ذلك ، يجب أن يكون رقم عزم الدوران هذا وحده كافياً للمساعدة في الدريفت، مع إيقاف تشغيل نظام الاستقرار ليوفر ذلك القدرة المميزة للسيارة على الانجراف.

 

اترك تعليقاً