جي إم سيسيارات جديدة

فيديو : جي إم سي هامر إيديشن 1 الكهربائية تظهر لأول مرة في الشوارع

السيارات – كان العالم ينتظر بفارغ الصبر سيارة جي ام سي هامر الكهربائية لبعض الوقت ، وفي الأسبوع الماضي ، تم تقديمها للعالم أخيرًا. وعلى الرغم من أنها لم تصل إلى السوق بعد ، فقد أتيحت الفرصة لعدد من مستخدمي اليوتيوب للتعرف على السيارة بصورة واقعية وتجربتها بصورة شخصية وآخرهم مستخدم اليوتيوب سبيد فانتوم.

وخلال هذا المقطع ، حصل مستخدم اليوتيوب على رؤية كاملة للسيارة وشاهد كل قطعة من الجزء الخارجي والداخلي لشاحنة البيك أب المبتكرة الكهربائية بالكامل والتي تعد ببعض القدرات المذهلة على الطرق الوعرة. ويركز جزء كبير من هذا المقطع على مقصورة السيارة الكهربائية ، كما أتبحت الفرصة لرؤية السيارة وهي تتحرك لأول مرة، على الرغم من قيادتها داخل حظيرة الطائرات والخروج منها بسرعات بطيئة.

ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن هامر الكهربائية سيكون لها حضور لا يمكن إنكاره على الطريق. والنموذج الأولي المميز يمثل نسخة هامر ايديشن 1 الكهربائية التي ستكون أول طراز يتم طرحه في الأسواق، حيث من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في خريف عام 2021. وتبدأ أسعار الإصدار لهذه النسخة من 112.595 ألف دولار, وستتضمن جميع النسخ نفس اللمسات الداخلية والخارجية مثل هذا النموذج الأولي في الفيديو ، بما في ذلك طلاء Ghost White أو الابيض الشبحي.

ويتم تشغيل الإصدار الجديد بثلاثة محركات كهربائية تنتج 1000 حصان و 15592 نيوتن متر من عزم الدوران. ولم تحدد شركة جنرال موتورز سعة البطارية ، لكنها تقول إن نطاق الشاحنة يتجاوز 563 كم. وستكون قادرة أيضًا على الوصول إلى سرعة 96 كم / ساعة في ثلاث ثوانٍ عند استخدام ميزة التحكم الخاصة بالإطلاق .

اترك تعليقاً