اخبار السياراتجينيسس

فيديو : جينيسيس تطلق أكثر من 3200 طائرة درون لرسم شعارها في سماء الصين

السيارات – أرسلت جينيسيس مؤخراً عدد قياسي من الطائرات الصغيرة بدون طيار درون لترسم شعارها في سماء الصين في خلال الاحتفال الخاص بالشركة لدخول علامتها التجارية للصين رسمياً. وشهد العرض الجوي 3281 طائرة بدون طيار ، مما منح جينيسيس رقمًا قياسيًا رسميًا في موسوعة غينيس ريكورد “لأكبر عدد من الطائرات الجوية بدون طيار (UAVs) المحمولة جواً التي ترسل في وقت واحد.

وأطلقت جينيسيس على ما قدمته من عرض مبهر في سماء الصين مفهوم “نظرة أولى حصرية على النهج التدريجي لشركة جينيسيس لإعادة تشكيل تجربة الرفاهية بالكامل للعملاء الصينيين.” وعرضت في هذا الحدث سيارة G80 سيدان و GV80 SUV.

وقال ماركوس هيني ، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس موتور الصين: “كانت أول لحظة لنا في الصين فرصة خاصة للتفاعل مع جمهورنا وإظهار مفهوم جينيسيس، ومن خلال هذا الأداء القياسي للطائرات بدون طيار ، قمنا بإحياء قصة علامتنا التجارية وفلسفتنا أمام العديد من المستهلكين الصينيين.” وتعتبر الصين من أهم أسواق العالم للسيارات الفاخرة.

وقال جيهون تشانغ ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: “يمثل اليوم بداية فصل جريء آخر في تاريخ جينيسيس، حيث يلعب السوق الصيني دورًا مهمًا في تطوير أعمالنا العالمية ، ونحن متحمسون جدًا لتقديم الجيل القادم من الرفاهية للصين.” ووعدت الشركة ببقاء الأسعار ثابتة عبر جميع قنوات البيع ، بما في ذلك عبر الإنترنت. كما وعدت أيضًا بخدمة عملاء فردية لجعل تجربة الملكية ممتعة قدر الإمكان.

 

اترك تعليقاً