اخبار السياراتفياتكرايسلر

فيديو : جيب تريد منكم أن تبقوا في المنزل بعيدا عن الطريق

السيارات – هناك أمر مثير للسخرية أكثر من اللازم عندما تشعر شركة السيارات بأنها مضطرة إلى مطالبة عملائها بعدم قيادة السيارات. ولكن مع انتشار COVID-19 القاتل في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، فقامت شركة فيات كرايسلر للسيارات بواجبها المدني لتثبيط اهتمام الناس بالحركة والتنقل عن طريق البر بحملة كبيرة متعددة العلامات التجارية.

وهي حملة استخدمت بعض أشهر أدوار الفنانين في اطارها مثل بيل موراي والمخرج الأسطوري فرانسيس فورد كوبولا والممثلة كاثرين هان . وطالبت فيات كرايسلر الأمريكيين القيام بدورهم لإبطاء انتشار الفيروس الجديد عن طريق تجنب السفر غير الضروري والاتصال الاجتماعي قدر الإمكان.

وقدمت ذلك في اطار حملة #StayOffTheRoad من جيب وطالبت فيها عملاءها الأكثر مغامرة بالبقاء في المنزل مؤكدة أنه كلما كان التفشي تحت السيطرة ، كلما تمكنوا من العودة إلى المتعة على الطرق الوعرة. كما يظهر هاشتاج # WeAreItaly التابع لشركة فيات تضامنًا مع وطنها الأساسي، الذي يعاني من واحدة من أسوأ حالات انتشار الفيروس وأعلى عدد من الوفيات المؤكدة في العالم. كما نشرت هاشتاج # TheMuscleBehindUs و Dodge’s #WorkFORHome تكريم لعملائها الذين يخاطرون بصحتهم وسلامتهم كل يوم لأداء الخدمات الأساسية في خضم تفشي المرض.

وقال أوليفييه فرانسوا ، رئيس التسويق فيالشركة : “نريد إرسال رسائل الأمل والتضامن والتفاؤل إلى كل من يقوم بدوره في مكافحة انتشار الفيروس ، وللأشخاص الذين يقيمون في المنزل ولأولئك الذين يعملون على الخطوط الأمامية”. “إن هدفنا كشركة سيارات هو تشجيع جميع الأمريكيين الذين تسمح لهم ظروفهم الحالية بالبقاء خارج الطريق لفعل ذلك ، حتى نتمكن من العودة إليه في وقت أقرب بكثير.”

 

اترك تعليقاً