370Zاخبار السياراتنيسان

فيديو جديد يظهر أن سيارة نيسان Z الجديدة قد تأتي بناقل مانيوال

السيارات – أكدت نيسان في الفترة الأخيرة على تطوير سيارة Z الجديدة ، ومنذ أن تم إنتاج نيسان 370Z الحالية لأكثر من عشر سنوات ، كان الجميع في انتظار أي جديد بخصوص عائلة Z. ولسوء الحظ ، من غير المتوقع أن تظهر سيارة الإنتاج النهائي حتى عام 2022 وستطرح للبيع في عام 2023.

وللمساعدة في تخفيف الانتظار ، ستقدم نيسان الموديل التجريبي “Z Proto” في 15 سبتمبر في الولايات المتحدة و 16 سبتمبر في أوروبا ، والتي من المفترض أن تكون سيارة اختبارية تستعرض تصميم سيارة Z الجديدة. والتفاصيل حول هذا الموديل الغامض نادرة ، لكن فيديو تشويقي جديد أصدرته نيسان ربما يؤكد أن السيارة Z الجديدة ستحتوي على ناقل حركة يدوي.

ومثل الفيديو التشويقي الأول الذي تم إصداره الأسبوع الماضي ، يعرض هذا الإعلان التشويقي الأخير سيارات Z الشهيرة التي تم إطلاقها على مدار الخمسين عامًا الماضية ، بما في ذلك 240Z و 300 ZX قبل عرض صورة ظلية لتصميم سيارة Z الجديدة المستوحاة من الماضي. وفي نهاية الفيديو ، يتم عرض مقطع موجز ليد السائق موضوعة فوق ناقل حركة.

وعلى الرغم من أن هذا ليس تأكيدًا نهائيًا على تواجد ناقل حركة يدوي ، ولكن هناك توقع كبير أن تكون السيارة بهذا الناقل. كما ستحتوي المقصورة الداخلية على خياطة صفراء كذلك. ومن المتوقع أن تسير السيارة Z الجديدة ، التي سيُطلق عليها اسم 400Z ، بالاعتماد على نسخة محدثة من المنصة التي تدعم نيسان 370Z وتستخدم محرك V6 بشاحن توربيني ينتج حوالي 400 حصان.

وسيكون التصميم الأمامي مستوحى بشكل كبير من سيارة 240Z الأصلية بغطاء محرك طويل ومصابيح أمامية مستديرة محدثة بتقنية LED الحديثة ، في حين أن المصابيح الخلفية ستكون مستوحاة من 350Z.

 

اترك تعليقاً