اخبار السياراتتيسلا

فيديو : تقنية Summon المحسنة للركن الذاتي في تسلا لها عيوبها ومزاياها


السيارات – ربما لا يزال نظام ركن السيارات الذاتي المحسن Summon من تسلا في مرحلته التجريبية ، ولكن مجموعة من مقاطع الفيديو التي صورت مؤخرًا تُظهر أن النظام يعمل بشكل جيد ، ولا يبدو سيئًا. وقد أطلقت الشركة المصنعة للسيارات أول نسخة لها من Summon قبل بضع سنوات ، ويبدو أن النظام الذي تم تحديثه مؤخراً أصبح أسرع وأكثر تقدمًا من أي وقت مضى.

ولاستخدام نظام Summon المطور، يقوم أصحاب تسلا ببساطة باستخدام تطبيق تسلا على هواتفهم الذكية ، ويحددون موقع التقاط السيارة لهم في دائرة نصف قطرها 150 قدمًا من السيارة ويستخدم المالك زرًا على الشاشة ، فتتوجه السيارة إلى مكانه على الفور.

ولايزال هذا النظام أبعد ما يكون عن الكمال ، فهو يقتصر فقط على 3 ميل في الساعة (4.8 كم / ساعة) ، ولكن تحدث أحيانًا مشاكل حيث لا يمكن للنظام تحديد المسار المناسب من مكان توقف السيارة الي مكان تواجد صاحبها بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم السيارة غالبًا حركات عجلة القيادة غير المنتظمة لأنها توجه نفسها إلى موقع معين. ومن الواضح أن هذا لا يبدو مثل طريقة قيادة الإنسان ، وحتى مع عدم وجود مركبات أخرى في موقف للسيارات ، فسيارة تسلا بهذا النظام تتعامل مع الزوايا والمنحنيات بشكل حاد.

ومن الواضح أن النظام لا يزال أمامه طريق طويل قبل أن يصل الي الكمال ، ولكنه في وضعه الحالي أكثر تطوراً من أي نظام آخر في السوق.

 

اترك تعليقاً