اخبار السياراتباترولنيسان

فيديو تشويقي : نيسان باترول نيسمو 2022 تنطلق خلال أيام في الشرق الأوسط

السيارات – قدمت نيسان فيديو تشويقي يظهر بعض ملامح موديلات باترول نيسمو 2022 المقرر أن يتم بيعه حصريًا في الشرق الأوسط ، حيث يفضل العملاء هذه الأنواع من المركبات ، وقد تم رصد صور تجسسية لباترول نيسمو الجديدة في عدة مناسبات في الأسابيع الأخيرة خلال جلسات التصوير الرسمية في الشرق الأوسط.

ويوفر هذا الإعلان التشويقي عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لمحات مختلفة من تفاصيل التصميم الجديدة. ورغم عدم تحديد محرك السيارة أو شكل مخرج العادم الخلفي في الفيديو , ولكن هناك تفاصيل معروفة بخصوص السيارة التي تأتي حسب التوقعات مثل نيسان باترول نيسمو السابقة بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 428 حصان.

وإلى جانب المحرك V8 القوي ، ستستفيد باترول نيسمو من عدد قليل من التحسينات الخارجية والداخلية على الطرازات الأقل. وعلى سبيل المثال ، ستأتي الواجهة الأمامية للسيارة بشبكة معدلة مع مداخل هواء أكبر ومشتت وبعض اللمسات الحمراء. كما ستأتي السيارة بشكل قياسي مع نفس عجلات Rays مقاس 22 بوصة مثل السابق مع مكابح سوداء وفضية.

كما جهزت نيسان باترول نيسمو بتصميم خلفي معدل يتضمن مشتت قوي بلمسات باللون الأحمر. كما ستأتي بأربعة مخارج عادم بشكل قياسي. وستكشف نيسان رسمياً عن باترول نيسمو 2022 في 31 مارس الجاري.

 

اترك تعليقاً