فيديو تشويقي: مولينير باتور تستعرض لغة التصميم الجديدة لبنتلي

السيارات
فيديو تشويقي: مولينير باتور تستعرض لغة التصميم الجديدة لبنتلي

السيارات – تمثل بنتلي باكالار بداية حقبة جديدة للشركة الانجليزية ، وتحول انتباه قسم مولينير في الفترة الحالية لسيارات أخرى قادمة في الطريق. وقامت بنتلي باصدار فيديو تشويقي لطراز جديد كلياً سيكون خليفة باكالار . وسيتم الكشف عن السيارة الجديدة باسم مولينير باتور رسميًا في أسبوع مونتيري للسيارات 2022 . وهو حدث مناسب من حيث الفخامة والرفاهية ,وحيث يجتمع الأثرياء عشاق السيارات.

وحازت بنتلي مولينير رسميًا على لقب أقدم صانع سيارات في العالم ، مع تاريخ مميز في بناء سيارات التورينج الاستثنائية. ويأتي اسم مولينير باتور من اسم بحيرة باتور كراتر في بالي بأندونيسيا . ويوفر الموديل نظرة ثاقبة لمستقبل لغة التصميم الجديدة كليًا للشركة.

ووفقًا لبنتلي ، فإن تصميم باتور “سيعرض الأشكال التي ستحدد مجموعة طرازات بنتلي المستقبلية من المركبات الكهربائية . وتظهر في الفيديو شبكة تقليدية للسيارة كما في سيارات الوقود العادي. وستصل السيارة بصورة رسمية كسيارة انتاج في 026 وستعتمد على أحد طرازات الشركة وربما يكون كونتيننتال جي تي أو فلاينج سبير.

و سيجري الكشف الكامل يوم الأحد 21 أغسطس . ويتوقع انتاج باتور بأعداد محدودة بعد انتاج 12 نسخة من باكالار فقط . وبيعت كل نسخة بمبلغ 1.9 مليون دولار. وربما تكون أسعار باتور أعلى من ذلك بكثير .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا