اخبار السياراتنيسان

فيديو تشويقي لنيسان تيرا المحدثة قبل ظهورها في 25 نوفمبر

السيارات – بدأت نيسان بإثارة عشاقها من خلال تقديم صور تشويقية لنسخة محسنة من موديلات تيرا قبل الكشف عنها في 25 نوفمبر. وتم الكشف عن نيسان تيرا الحالية في عام 2018 وتباع في أسواق تشمل الفلبين وإندونيسيا وتايلاند. وتقع السيارة بين موديلي اكس تريل أو روج وبين الموديلات الأكبر باترول أو أرمادا ، وكانت السيارة قد ظهرت لها صور تشويقية في مايو الماضي.

ويبدأ مقطع الفيديو التشويقي القصير هذا بإظهار المصابيح الأمامية لسيارة تيرا الجديدة التي تشمل وحدات اضاءة جديدة نهارية , ثم يعرض المقطع معاينة لأحد المصابيح الخلفية للطراز المحدّث والذي يبدو أصغر حجمًا وأكثر أناقة من الموجود في الطراز السابق ويتضمن مصباح LED جديد.

وأحد الأشياء المثيرة للاهتمام من الفيديو التشويقي هو حقيقة أنه ينتهي بنص يقول “Nissan X-Perience”. وتمت مشاركة الفيديو التشويقي أيضًا عبر الإنترنت من قبل نيسان الشرق الأوسط، مما أثار التكهنات بأن نيسان قد تطلق الطراز المحسن في الشرق الأوسط .

ونظرًا لأن النموذج الذي يتم إعداده هو مجرد نسخة فيس ليفت، فلا يتوقع أن يحصل على تغييرات في المحركات مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 180 حصان ، ومحرك ديزل بشاحن توربيني مزدوج سعة 2.3 لتر بقوة 188 حصان ، وديزل سعة 2.5 لتر.

 

اترك تعليقاً