اخبار السياراتباثفايندرنيسان

فيديو تشويقي لنيسان باثفايندر الجديدة

السيارات – أصدرت نيسان فيديو تشويقي جديد لسيارة باثفايندر وهي تتحرك في احد المسارات الترابية. ومن المنتظر أن يكون الجديد في قائمة نيسان الجيل الجديد من باثفايندر ، ولتذكيرنا بأنه قادم ، قدمت نيسان مقطع فيديو تشويقي جديد مصحوب بموسيقى تصويرية للسيارة بمحرك V6 وهي تتحرك على مسار ترابي. والفيديو قصير ولا يظهر الكثير ، ولكن الرسالة واضحة وهي : قد يكون استخدام الكهرباء وتقليص حجم المحرك أمرًا شائعًا ، ولكن يمكن شراء نيسان باثفايندر 2022 بمحرك V6 يعمل بدون شاحن توربيني.

ويوفر محرك V6 سعة 3.5 لتر في باثفايندر الحالية 284 حصان ، ومن المحتمل أن ينتقل إلى طراز الجيل التالي من السيارة. وليست هناك حاجة كبيرة لباثفايندر لتطوير قوة أكبر من ذلك ، ويمكن أن تدعي نيسان أنها تمتلك القوة القياسية في فئتها. ويعتبر قطاع سيارات الـSUV متوسطة الحجم هو الأكثر تنافسية في السوق ، لذلك يتوقع أن تقدم نيسان ادعاءً مماثلاً بان باثفايندر هي السيارة الأفضل في فئتها .

ولم يتم تقديم الكثير عن المظهر الجديد لباثفايندر في الفيديو التشويقي ، ولكن من الواضح أنه سيأتي بجسم أكبر من الجيل الحالي من باثفايندر مع شعار نيسان الجريء الجديدة. كما يتوقع وجود شبكة جديدة عريضة على شكل حرف V لتزيين المقدمة مع إشارات التصميم الأخرى التي تجعل باثفايندر تتماشى مع لغة التصميم المعاصرة من نيسان.

وفي الداخل ، كشفت لقطات التجسس عن شاشة لمس مركزية كبيرة لنظام المعلومات والترفيه. كما أن الطراز الجديد يشترك في منصته مع ألتيما وماكسيما ، ومن ذلك ، يمكننا أن نفترض أنه سيكون بنظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسياً والدفع الرباعي كخيار. وسيتم الكشف عن طراز عام 2022 في 4 فبراير إلى جانب فرونتير الجديدة.

 

اترك تعليقاً