اخبار السياراتارماداكيكسنيسان

فيديو تشويقي لنيسان أرمادا وكيكس 2021 قبل طرحهما في 8 ديسمبر

السيارات – أصدرت نيسان أول فيديو تشويقي لسيارتيها أرمادا وكيكس 2021 ، قبل ظهورها الأول الأسبوع المقبل. والبداية من موديلات كيكس الجديدة التي ستأتي بواجهة امامية أكثر تطوراً وفخامة مع شبكة تهوية V-Motion أكبر في الحجم. كما يجب أن تستخدم السيارة الكروس أوفر أيضًا مصابيح أمامية أرفع ومداخل هواء رياضية.

كما يجب أن يتم نقل الجزء الداخلي من السيارة من الموديل السابق إلى حد كبير ، ولكن يمكن تجهيزها بمجموعة عدادات معدلة ومجموعة مفاتيح محدثة ونظام معلومات ترفيهي جديد.

ولا تزال خيارات المحرك غامضة ، لكن النسخ الدولية من السيارة تتميز بنظام e-Power الذي يستخدم محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر وبطارية ليثيوم أيون بقوة 1.57 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي. ومع ذلك ، يمكن أن يحتفظ طراز المواصفات الأمريكية بمحرك سعة 1.6 لتر الحالي المكون من أربع أسطوانات والذي ينتج 122 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر.

وإلى جانب تقديم كيكس ، ستقوم نيسان بإزالة الغطاء عن أرمادا المحسنة ، وبينما تأتي الصور التشويقية غير كاشفة لملامح السيارة ، لكن النموذج الجديد يجب أن يسير على خطى باترول المحسّنة التى تم طرحها في عام 2019. وهذا يعني أنه يمكننا توقع واجهة أمامية أكثر عصرية مع شبكة تهوية امامية V-Motion ومصابيح أمامية معاد تصميمها. كما يجب أن تأتي السيارة بصادم أمامي جديد ومداخل تهوية أكثر بروزاً.

وفي الخارج ، يجب أن تكون هناك مصابيح خلفية جديدة متصلة مع بعضها بواسطة شريط سميك من الكروم. كما يمكن أن يحتوي النموذج أيضًا على صادم خلفي جديد بتصميم مربع الشكل. وقد يتم نقل المقصورة الداخلية من الموديل السابق بدون تغييرات ، ولكن في بعض الأسواق ، ستحصل باترول على شاشة مزدوجة مماثلة لتلك المستخدمة في إنفينيتي QX80. كما يمكن توقع نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات وشاشة أقل مقاس 7 بوصات لضبط إعدادات السيارة.

وبالنسبة للقوة ، يمكن توفيرها بواسطة محرك V8 مألوف سعة 5.6 لتر يولد 390 حصان وعزم دوران يبلغ 534 حصان. ومع ذلك ، سنكتشف قريبًا بما يكفي محركات السيارة لأن كلا من أرمادا وكيكس سيظهران لأول مرة في الثامن من ديسمبر.

 

اترك تعليقاً