اخبار السياراتلامبورجينيهوراكان

فيديو تشويقي للامبورغيني هوراكان إيفو المرتقبة

السيارات – يستعد قسم السباقات في لامبورغيني, سكوادرا كورسي لتقديم مزيد من الابتكارات المثيرة المرتقبة ومنها مشروع جديد غامض ، تم تقديم فيديو تشويقي له في الفترة الحالية. ويظهر الفيديو أن الطراز الجديد سيكون نسخة أكثر قوة ومخصصة للسباقات فقط من طرازات هوراكان إيفو ، كما تعد لامبورغيني بأن أحدث سياراتها الرياضية ستوفر تجربة غير مسبوقة. وفي الفيديو التشويقي ، نلقي نظرة سريعة على المكونات الديناميكية الهوائية للسيارة.

ويسيطر الجناح الخلفي الهائل والمشتت على الطرف الخلفي من السيارة ، بينما تعمل الزوائد على السقف على تحسين تدفق الهواء. ويبدو أن نسخة هوراكان الأكثر قوة قد أعيد تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية لها كما تأتي بصوت محرك V10 المميز خلال الحركة على المضمار.

ولا ينتظر أن يكون الموديل المرتقب قانوني للسير على الطرق, حيث ينتظر أن يكون سيارة سباقات فقط ولكن دون تحديد الفئة التي سيتسابق فيها. ويستخدم قسم السباقات في لامبورغيني هوراكان في منافسات GT3 الدولية وسلسلة سوبر تروفيو ، كما احتفلت الشركة بانتاج 400 نسخة من هوراكان جي تي 3 وبالتالي يمكن أن يكون الموديل السباقي المرتقب احتفالي بهذه المناسبة.   

وتحمل لامبورغيني هوراكان إيفو جي تي 3 نفس محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يعمل بدون شاحن توربيني بقوة 580 حصان ، ولكن يمكن أن يتمتع الطراز الجديد بمزيد من القوة عند الحاجة. وينتظر أن يكون الموديل الجديد أقوي من هوراكان إيفو القياسية ، والتي تم تصنيفها بقوة 630 حصان.

 

اترك تعليقاً