اخبار السياراتسلفرادوشيفروليه

فيديو تشويقي لشيفروليه سيلفرادو الكهربائية بتكنولوجيا مستوحاة من هامر

السيارات – بالعودة إلى عام 2019 ، تم انتشار أخبار بأن شيفروليه سيلفرادو ستصبح كهربائية ، لكن الإعلان الرسمي لم يصدر إلا في وقت سابق من هذا العام. وحتى الآن ، كانت التفاصيل قليلة, ومن المحتمل أن تستمر كذلك حتى يتم تطوير الشاحنة بشكل أكبر. وفي حين تم الكشف بالفعل عن منافسين أمريكيين آخرين مثل فورد F-150 Lightning ، ولكن تحتاج شيفروليه إلى تذكير عملائها المخلصين بأنها تعمل أيضًا على شاحنة كهربائية صغيرة.

والفيديو المرفق هو بداية الحملة التشويقية للموديل الجديد. ويظهر أن أحد الخيارات المتاحة في سيلفرادو الكهربائية سيكون نظام التوجيه الرباعي. ويبدو أن هذا النظام مستوحي من سيارات جي ام سي هامر الكهربائية الجديدة ، حيث تدور العجلات الخلفية في الاتجاه المعاكس للأمام بسرعات منخفضة .

ومع اقتراب رام أيضًا من دخول قطاع الشاحنات الكهربائية ، ستحتاج شيفروليه سيلفرادو الكهربائية إلى كل التقنيات التي يمكن أن تجعلها متفردة. وحتى الآن ، نعلم أن الشاحنة سيتم تشغيلها بواسطة بطاريات Ultium ذكية ومن المحتمل أن تنضم إليها سيارة جي ام سي مماثلة قد يطلق عليها سييرا الكهربائية. ونتوقع أن تزداد الإعلانات التشويقية بشكل متكرر خلال الأشهر القليلة المقبلة مع الكشف الرسمي الذي من المحتمل أن يحدث في أوائل عام 2022.

 

 

اترك تعليقاً