اخبار السياراتبولتشيفروليه

فيديو تشويقي لشفروليه بولت EUV 2022 الجديدة

السيارات – تستمر الحملة الدعائية لسيارة شفروليه بولت EUV موديل 2022 الجديد , حيث تعطينا الشركة نظرة على الواجهة الأمامية للسيارة الكروس أوفر. ويظهر الفيديو أن السيارة ستأتي بوحدات اضاءة جديدة تجمع بين وحدات الاضاءة النهارية LED مع إشارات الانعطاف الأمامية.

وتوجد هذه المصابيح المركبة في مكان وجود المصابيح الأمامية في بولت الحالية ، لكن الصور التجسسية السابقة أشارت إلى أنه سيتم نقلها إلى منتصف الواجهة الأمامية للسيارة. ولن تتوقف التغييرات عند هذا الحد حيث ستتميز بولت EUV بتصميم مستوحى من سيارات الكروس أوفر وسقف مسطح قليلاً وعمود C أكثر عرضاً. وسيكون للطراز جزء خلفي متميز مع مصابيح خلفية جديدة.

أما التصميم الداخلي فيتميز بمواد عالية الجودة وتصميم محسّن وكونسول مركزي تقليدي أكثر من بولت القياسية. ولا تزال التفاصيل محدودة ، ولكن يمكن أيضًا توقع مجموعة عدادات رقمية ونظام معلومات وترفيه جديد. ومن المحتمل أن تنتقل العديد من هذه الميزات إلى بولت المحسّنة ، لكن شيفروليه أكدت بالفعل أن بولت EUV ستكون أول سيارة كهربائية تقدم نظام القيادة شبه المستقل سوبر كروز.

ويبقى المحرك في السيارة هو الأمر الأكثر غموضاً ، ولكن يمكن أن ينتقل من بولت الحالية ، وإذا كان هذا هو الحال ، فيمكن توقع بطارية 66 كيلو واط في الساعة ومحرك كهربائي يولد 200 حصان. ويمكّن ذلك لوت من الوصول لمسافة تصل إلى 417 كم بشحنة واحدة ، ولكن قد يتراجع مدى القيادة في السيارة الجديدة. وسيبدأ الإنتاج الصيف المقبل ويمكن الكشف عن النموذج في معرض CES الشهر المقبل.

اترك تعليقاً