اخبار السياراتجي إم سيسييرا

فيديو تشويقي لشاحنة كهربائية من جي إم سي

السيارات – كشفت جي ام سي في بيان صحفي عن تقديمها سييرا الكهربائية الجديدة رغم أن الاسم الذي أعلنته لا يبدو أنه اسم رسمي للسيارة. وقد تصل هذه السيارة الي السوق باسم سييرا 1500 الكهربائية في عام 2023. وبغض النظر عن الاسم ، أكدت جي إم سي أن سييرا الكهربائية ستصل فقط في طراز دينالي الفاخر ، مما يعني أنه لن يكون هناك طراز أساسي لمنافسة فورد F-150 Lightning Pro ، وعلى الأقل ليس عند الإطلاق.

وربما ستحفظ جنرال موتورز هذا الدور لشفروليه سيلفرادو الكهربائية القادمة. وقال دنكان ألدريد ، نائب رئيس جي إم سي: “سييرا دينالي تمتلك حصصًا هائلة من جي إم سي “. “ولدينا الآن فرصة لتطوير قدرات وتقنيات سييرا ، كما سنتيحها بالانتقال إلى الدفع الكهربائي بالكامل مع الارتقاء بالتصميم الفاخر والراحة المرتبطين بدينالي.”

ولا يكشف الإعلان التشويقي عن أي شيء جديد حول قدرات الشاحنة ، لكنه يُظهر أن الواجهة الأمامية تبدو مختلفة بشكل كبير عن سيارة جي إم سي سييرا 1500 التي تم تعديلها مؤخرًا. والمصابيح الأمامية ليست بنفس الشكل ، ولا يوجد شبكة أمامية لأن سييرا الكهربائية ليس لديها محرك يحتاج تبريد. ومثل هامر القادمة ، تتميز سييرا الكهربائية بتصميم إضاءة فريد. ومن غير الواضح ما إذا كانت أشرطة المصابيح الثلاثة ستشير إلى مستوى الشحن ، كما هو الحال في هامر أم لا.

وتقول جي إم سي إن سييرا الكهربائية ستستخدم نفس منصة Ultium مثل هامر ، مع استخدام الخامات الممتازة والقدرات التي يتوقعها العملاء من شاحنات جي إم سي. ويتوقع أن سييرا ستحصل على نفس البطارية التي تبلغ قدرتها 200 كيلو وات في الساعة الموجودة في هامر ، والتي من المفترض أن تتيح نطاقًا يتراوح بين 300 و 400 ميل. وسيتم الكشف الرسمي عن الشاحنة في عام 2022 مع دخول الشاحنة الإنتاج في مصنع الشركة في ديترويت وهامترامك ، ميشيغان.

جي إم سي,سيرا,سييرا كهربائية,سييرا دينالي

اترك تعليقاً