اخبار السياراتجينيسس

فيديو تشويقي لجينيسيس كوبيه كهربائية تجريبية ستقدم في 31 مارس

السيارات – ظهر الموديل التجريبي إيسينتيا Essentia من جينيسيس عام 2018 ، لكنه بدا بعيدًا عن امكانية الإنتاج ، ولكن الآن ، أصدرت الشركة الكورية للتو مقطع فيديو تشويقي لموديل تجريبي كوبيه كهربائي جديد يشير إلى أن موديل Essentia التجريبي قد يصل الي خطوط الانتاج قريباً.

ويقدم الفيديو نظرة سريعة جدًا على تصميم السيارة ، لكنها كافية لتجميع بعض الأشياء معًا. وأول هذه الأمور هي شريط الاضاءة المزدوج من جينيسيس ، وفي الجزء الأمامي من السيارة ، يمكننا أن نرى أنها لا تحتوي فقط على عناصر إضاءة مماثلة لبقية مجموعة جينيسيس ، ولكن التصميم يحمل أيضًا تشابهًا مع المصابيح الأمامية الطويلة والرفيعة الموجودة في موديل Essentia ، والتي تمتد عبر مقدمة السيارة الي الجانبين .

كما يبدو أن السيارة لديها نفس المصابيح الخلفية الرفيعة وتصميم الجزء الخلفي للموديل التجريبي السابق Essentia. ويتضح أيضًا من الفيديو التشويقي أن الموديل التجريبي الجديد سيتميز بالشبكة الأمامية المحدثة لعلامة جينيسيس التي تشبه الدرع ، والتي توجد الآن في جميع طرازات الشركة ، ولكن لم يكن قد تم تقديمها بعد عندما تم الكشف عن Essentia في الأصل.

كما تظهر السيارة التجريبية مع غطاء المحرك الطويل والأجزاء الخلفية العضلية ، وكل ذلك يشير إلى أنه مهما كان هذا الموديل التجريبي ، فإنه سيبدو جيدًا. ومن المقرر الظهور الرسمي لهذا الموديل التجريبي في يوم 31 مارس الجاري.

 

اترك تعليقاً