اخبار السياراتبنتليكونتيننتال

فيديو تشويقي لبنتلي كونتيننتال سبيد جي تي الجديدة

السيارات – قالت بنتلي أن نسختها الجديدة من كونتيننتال سبيد جي تي ستكون طراز بنتلي الأكثر قدرة وتركيزًا على الأداء حتى الآن دون التنازل عن الراحة أو الفخامة. وتأتي كونتيننتال جي تي كسيارة فاخرة كوبيه ، تتميز إما بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين ينتج 542 حصان أو محرك W12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.0 لترات يولد 626 حصانًا.

وفي الفيديو التشويقي ، لا تترك بنتلي أي فرصة للتفكير في أن سيارتها أقل من المتخيل ، حيث ستأتي بمحرك قوي من 12 أسطوانة ، فيما ستظهر السيارة لأول مرة في 23 مارس. وسيكون هذا هو الجيل الثالث من كونتيننتال سبيد جي تي ، ووفقًا لبنتلي ستكون هذه النسخة الأكثر ديناميكية في تاريخها البالغ 101 عام . وسيشهد الظهور الأول حديث بنتلي عن تقنية الهيكل الجديدة وإشارات التصميم التي تبدو وكأنها ستتضمن واجهة أمامية جديدة ، وعتبات جانبية أكثر بروزًا ، والتخلص من لمسات الكروم بالكامل.

كما يتوقع تزود السيارة أيضًا بأجزاء من ألياف الكربون حيث تعمل بنتلي على خفض وزن السيارة الكوبيه الضخمة. ومن المتوقع أن يحصل محرك W12 بقوة 626 حصانًا على زيادة في القوة تقترب من 700 حصان وأن يتخطى عزم الدوران الأرقام السابقة. ويتوقع في المقصورة الداخلية بعض ألياف الكربون كما ينتظر أن يزيد السعر عن 202،500 دولار وهو سعر نسخة جي تي.

اترك تعليقاً