911اخبار السياراتباناميرابورشهكايين

فيديو : بورشة تصمم جولة افتراضية في جناحها بمعرض بكين للسيارات 2020

السيارات – في حين تم إلغاء العديد من معارض السيارات هذا العام بسبب الوباء العالمي بما في ذلك معارض جنيف وديترويت ونيويورك ، استمر معرض بكين للسيارات هذا العام ، وإن كان متأخراً عن الموعد المخطط له. وافتتح معرض بكين للسيارات 2020 ، الذي كان مقررًا في الأصل في 21 أبريل ، أبوابه في 23 سبتمبر واستضاف طرازات جديدة لأول مرة مثل سيارة هوندا SUV التجريبية الكهربائية و Lynk & Co Zero Concept.

وإذا لم تتمكن من الوصول إلى المعرض أو كنت ترغب في تجنب الحشود المتباعدة اجتماعيًا ، فإن لدى بورشة حلاً يتيح زيارة منصة عرض الشركة بطريقة سهلة تقريبًا. وباستخدام موقع الويب المخصص الجديد لبورشة ، يمكن استكشاف منصة عرض بورشة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.

وتتمتع بورشة بحضور كبير في معرض السيارات الصيني مع عرض أحدث طرازات شركة صناعة السيارات الألمانية ، بما في ذلك تايكان تيربو إس ، وكايين إي هايبريد كوبيه ، و 911 تارجا ، وحتى سيارة 99X الكهربائية من فورمولا إي. ومن أبرز الموديلات الأخرى سيارة بورشة باناميرا تيربو إس 2021 الجديدة ، والتي تظهر لأول مرة في العالم في المعرض.

وعلى سبيل المثال ، يمكن عرض تايكان تيربو إس في حديقة صينية افتراضية ، بينما يتم عرض 99X Electric Formula E في حلبة سباق. وعلى الهاتف الذكي ، تبدأ الجولة الافتراضية بناطحة سحاب في بكين قبل الانتقال إلى جناح بورشة في المعرض. وأثناء التنقل فعليًا في الجناح الافتراضي ، يمكن عرض كل طراز عن قرب ، وتصفح الاجزاء الداخلية ، وعرض المواصفات الفنية .    

وقال راجنار شولت ، مدير التسويق التجريبي في بورشة: “بالنسبة لشركات مثل بورشة على وجه الخصوص ، لا يوجد بديل لتجربة منتج ما مباشرةً – سواء كان ذلك عن طريق قيادة السيارة أو مشاهدتها في معرض للسيارات. ومع ذلك ، لا تزال إمكانيات هذا الاتصال المباشر محدودة في العديد من مناطق العالم ، ومن خلال منصة العرض الافتراضية ، أنشأنا طريقة جديدة لتجربة العلامة التجارية باستخدام جهاز محمول سواء كنت في بكين أو على بعد آلاف الكيلومترات”.

 

اترك تعليقاً