اخبار السياراتبورشه

فيديو : بورشة تايكان تحطم الرقم القياسي لأطول دريفت بسيارة كهربائية

السيارات – حققت سيارة بورشة تايكان رسميًا الرقم القياسي العالمي لأطول انجراف أو دريفت بسيارة كهربائية ، واستمرت في تحطيم المفاهيم القديمة التي كانت تري أن المركبات الكهربائية لا يمكن أن تكون ممتعة. وتم تسجيل الرقم القياسي في مركز بورشة اكسبريانس سنتر, حيث استمرت السيارة في ممارسة الدريفت لمدة 55 دقيقة.

وتم خلال الرقم تغطية مسافة 42.171 كيلومترًا بمتوسط ​​سرعة يزيد قليلاً عن 28 ميلاً في الساعة. وليست هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها بورشة تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس ريكورد ، بعد أن فعلت ذلك من قبل مع موديل بورشة 718 سبايدر. وقاد سيارة تايكان التي حطمت الرقم القياسي مدرب بورشة دينيس ريتيرا ، الذي أكمل 210 لفة إجمالاً حول دائرة الانجراف التي يبلغ طولها 200 متر. وبطبيعة الحال ، كانت نسخة السيارة ذات دفع خلفي التي استخدمت في الانجراف.

وقال ريتيرا: “عندما يتم إيقاف تشغيل برامج ثبات القيادة ، يكون الانزلاق القوي مع بورشة الكهربائية أمرًا سهلاً للغاية، كما يضمن مركز الثقل المنخفض وقاعدة العجلات الطويلة الثبات.” وعلى الرغم من الصفات الديناميكية الرائعة لسيارة بورشة تايكان ، اعترف ريتيرا بأنه كان تحديًا مرهقًا حيث تباينت مستويات تماسك السيارة عبر دائرة الانجراف ، مما يتطلب تصحيحات مستمرة للتوجيه.

وأشرف على الحدث قاضية التسجيل الرسمي من غينيس ريكورد جوان برنت والتي قالت: “لدينا بعض سجلات الانجراف ، لكن مع السيارات الرياضية الكهربائية ، هذا شيء مميز جدًا بالنسبة لنا أيضًا”

 

اترك تعليقاً