اخبار السياراتبورشه

فيديو : بورشة تايكان تحتفل بالجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم

السيارات – إن عالم أفلام حرب النجوم مليء بالمركبات وسفن الفضاء المثيرة للاهتمام بما في ذلك X-Wing Star Fighters و AT-AT Walkers ، وبالطبع ميللينيوم فالكون. ولكن من بين جميع سفن الفضاء المثيرة للاهتمام ، لم يكن هناك الكثير من المركبات التي تشبه سيارات العالم الحقيقي. ولكن هذا لم يمنع شركات مثل نيسان من بناء سيارات تحمل طابع أفلام حرب النجوم بما في ذلك روج Rogue One Star Wars Edition .

وقد شاركت بورشة مقطع فيديو حول تايكان تيربو وكتبت عليه تعليق بورشة وحرب النجوم هذان العالمان على وشك التصادم بطريقة مذهلة. كما أصدرت شركة صناعة السيارات بيانًا عن الشراكة قالت فيه: “إن بورشة متحمسة للتعاون مع فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker. وسيتم الاحتفال بهذا الأمر من خلال التزامن بين اطلاق الفيلم الجديد وبورشة تايكان في نفس الوقت في الولايات المتحدة كأول سيارة كهربائية بالكامل ، مما يمثل لحظة مهمة في تاريخ بورشة.”

وما زلنا لا نعرف ما إذا كانت شراكة بورشة وحرب النجوم ستذهب إلى أبعد من مجرد إعلان فقط أم لا. ولكن يبدو من غير المرجح أن تظهر السيارة تايكان فعليًا في الفيلم ، ولكن ربما تطلق شركة بورشة بعض المزايا في سيارتها تشبه حرب النجوم ، بينما سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الشراكة قرب إطلاق الفيلم في 20 ديسمبر 2019.

 

اترك تعليقاً