اخبار السياراتبنتليمولسان

فيديو : بنتلي توديع مولسان الأسطورية بأناقة

السيارات – وصلت بنتلي مولسان إلى السوق قبل 10 سنوات ، وقد عملت طوال العقد الماضي كنموذج رائد في المملكة المتحدة من بنتلي. ومن أجل الاعلان عن وقف تقديم هذه السيارة الأسطورية ، قدمت بنتلي الإصدار النهائي الخاص من السيارة. وكان من المقرر أن تخرج السيارة من الإنتاج بحلول نهاية أبريل ، ولكن بسبب إغلاق المصنع لتفشي فيروس كورونا ، ستستمر مولسان لفترة أطول قليلاً. وحتى الآن ، باعت بنتلي أكثر من 7300 وحدة من مولسان على مدى السنوات العشر الماضية ، وبينما تستعد الشركة لبدء حقبة جديدة بموديل رائد جديد ، فقد قدمت فيديو مميز لتوديع مولسان بأناقة وإظهار إنجازاتها العديدة.

ويبدأ الفيديو بإظهار عملية تجميع مولسان اليدوية ، والتي تستغرق حوالي 400 ساعة لكل سيارة. وكشفت بنتلي عن مولسان في بيبل بيتش في عام 2009 ، ويسلط الفيديو الضوء على بعض من أهم مراحل حياة السيارة خلال عمرها على مدار 10 سنوات. وتشمل بعض هذه العلامات البارزة الوصول إلى 190 ميل في الساعة على سهول الملح في بونفيل وتقديم مولسان سبيد في عام 2015 جنبًا إلى جنب مع العديد من الإصدارات الخاصة للغاية مثل جراند كونفيرتبل ونماذج قاعدة العجلات الممتدة ذات الست مقاعد.

ويتم تشغيل جميع إصدارات مولسان بمحرك 6.75 لتر بشاحنين توربينيين L-Series V8 ، والذي تم إنتاجه منذ عام 1959. وتم بناء 35.898 نموذجاً من السيارات اعتماداً على هذا المحرك على مدى 60 عامًا ، ولكن للأسف ، سوف يتوقف هذا المحرك مع توقف انتاج مولسان وتعتبر أقصي قوة له في مولسان سبيد وتصل الي 530 حصان.

 

اترك تعليقاً