باجانيسيارات جديدةهوايرا

فيديو : باجاني هوايرا رودستر BC تظهر في فيلم وثائقي جديد

السيارات – أصدرت باجاني فيلمًا وثائقيًا جديدًا يسلط الضوء على هوايرا رودستر BC والتحديات التي تواجهها أثناء صنع السيارة. وكما وضح هوراشيو باجاني ، تبدأ القصة في عام 2017 عندما بدأوا في تلقي طلبات الحجز لموديل رودستر ” BC”. وهذا أمر مميز لأن الشركة لم تكن تخطط بالضرورة لتصنيع نسخة رودستر من هوايرا.

ومع ذلك ، مع تلقي المزيد من طلبات الحجز ، رأت باجاني أن هناك طلبًا قويًا على هوايرا رودستر BC وقررت المضي قدمًا في المشروع. ووجد قائد المشروع لورينزو كركوك نفسه مكلفًا بتصنيع سيارة فائقة السرعة بوزن 1250 كجم تقريبًا مثل فورد فييستا. ولتحقيق هذا الهدف ، كان على الشركة استخدام مواد خفيفة الوزن مثل ألياف الكربون والتيتانيوم.

وبالطبع ، لم تنته التحديات عند ذلك لأن الفريق أراد أن تنتج السيارة 500 كجم من القوة السفلية بسرعة 280 كم / ساعة. وقالت الشركة إنه كان من الممكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق تخفيض ارتفاع السيارة الرودستر ، لكن هذا كان يمكن أن يكون خطيرًا لأن الطرق غير المستوية قد تسبب في مشكلات غير متوقعة.

وللتغلب على المشكلة ، تم تجهيز السيارة بمشتت أمامي أكبر وأجزاء جديدة مميزة على الصادم الأمامي مع جناح كبير ومشتت ضخم في الخلف. ولتشغيل السيارة باجاني قامت باستخدام محرك AMG V12 بشاحنين توربينيين سعة 6.0 لتر بقوة 791 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر. كما يتصل المحرك بناقل Xtrac ذي سبع سرعات والذي يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية، والنتيجة النهائية هي نسخة رودستر رائعة سيستمتع بها 40 شخصًا من الأثرياء

اترك تعليقاً