اخبار السياراتحوادث السيارات

فيديو : انهيار موقف سيارات في السعودية يتسبب في أضرار جسيمة

السيارات – نجا رجل سعودي بمعجزة من الانهيار المخيف لموقف سيارات بالقرب من برج تجاري في الخبر في شرق المملكة العربية السعودية. ولم يعرف بعد سبب الانهيار الذي تسبب في أضرار جسيمة لغالبية السيارات المتوقفة بالقرب من البرج.

وأظهر الحادث الذي وقع مؤخراً شاهد عيان هو المهندس عبد الله أبو حبلة وهو ينجو بأعجوبة من الموت. وقال الرجل : إنقاذي بفضل الله ثم بفضل دعاء الوالدين حيث كنت في طريقي إلى اجتماع خارج المبنى الذي أعمل فيه وذهبت إلى سيارتي التي كانت في الطابق السفلي ، وبينما كنت أسير بالقرب من منتصف الدرج المؤدي إلى ساحة انتظار السيارات في الطابق السفلي شعرت بضغط هواء قوي يرتفع من الطابق السفلي ، وشعرت بعاصفة من الهواء ، والتي بدت وكأنها بداية انهيار السقف ، لذلك خرجت من المكان عند ذلك.

وكانت فرق البحث والإنقاذ بمدني الخبر قد انتشلت جثة مقيم بنجلاديشي من تحت انقاض مواقف مجمع السعيد التجاري بالمحافظة ، كما قام فريق البحث والإنقاذ السعودي في حادث إنهيار جزئي لسقف مواقف أرضية بمجمع السعيد التجاري بمدينة الخبر بالتأكد من عدم وجود اي محتجز ، حيث تم إنقاذ ثلاثة أشخاص في وقت سابق ولاتوجد حتى الآن بلاغات عن مفقودين .

 

اترك تعليقاً