اخبار السياراتفوردمازداموستانج

فيديو : العثور على مازدا RX-7 وفورد موستانج Mach 1 غارقين في نهر

السيارات – حصلت قناة Adventures with Purpose ، وهي قناة متخصصة على YouTube مهمتها استعادة السيارات المغمورة بالماء ، على معلومات عن فتاة ألقت سيارة صديقها في نهر قبل 20 عامًا بعد أن خدعها. وتم إرسال فريق من الغواصين إلى نهر في بورتلاند ، بولاية أوريجون لمحاولة استعادة السيارة , لكن ما اكتشفوه سيجعل هواة السيارات يبكون.

وبشكل مثير للدهشة ، وجدوا ستة سيارات مغمورة تحت الماء ، بما في ذلك مازدا RX-7 وفورد موستانج Mach 1 موديل 1973 . وقد غمرت سيارة مازدا في المياه الموحلة لفترة طويلة حيث ظهر هيكل السيارة مغطى بالطين ، الزجاج الأمامي محطم ، والسقف مغطى بالطين. وبناءً على هذه الحالة ، فإن مازدا RX-7 تعفنت تحت الماء لعدة سنوات.

ولكن مع الأدوات المناسبة وبعض التفاني ، يمكن إنقاذ هذه السيارة الرياضية اليابانية إذا كان هناك شخص ما على استعداد لترميمها. وتم بالفعل سحب RX-7 بنجاح من النهر وتحميلها على شاحنة ، لذلك نأمل أن يتم إعادتها إلى مجدها السابق.

وبالإضافة إلى مازدا RX-7 وفورد موستانج Mach 1 ، اكتشف فريق الغوص أيضًا شيفروليه LUV بيك أب، كما اكتشف الفريق أيضًا بضع شاحنات أخرى غرقت في قاع النهر الغامض ، لكن من الصعب تحديدها.

 

اترك تعليقاً