اخبار طريفة

فيديو : الشرطة توقف سيارة الموز التي دخلت موسوعة جينيس ريكورد

السيارات – استخدم ستيف بريثويت ، وهو بريطاني يعيش في ميشيجان الأمريكية فكرة مميزة باستخدام سيارة فورد F-150 بيك آب موديل 1993 كقاعدة وبمساعدة استوديو Muttant Brothers للتعديل ، صنع هذا السيارة التي تحمل اسم Bananamobile المبتكرة والتي تأتي على شكل ثمرة الموز.وهو يقوم مع سيارته الغريبة بجولة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويقدم جولات ممتعة للأطفال.

وذكرت صحف أمريكية أنه كان متجه في رحلة أخرى بطول 1400 ميلًا إلى تكساس ، عندما تم إيقافه في ساعة مبكرة بواسطة رجل أمن فضولي بالقرب من ميشيجان ، للتحقق من قانونية سيارته. وبعد أن شارك بعض القصص الملوّنة عن حملاته عبر البلاد ، لم يجد الشرطي أية مشكلة في قانونية السيارة فأعاد له الرخصة ومعها فاتورة بعشرين دولار.

وقال بريثويت أن سيارته لديها محرك موستانج 302 من عام 1994. وفي آخر رحلة قام بها ، قام بحساب الاقتصاد في استهلاك الوقود ليجده عند 13.3 ميلا في الجالون ، مؤكداً أن التغييرات في جسم السيارة تسبب في كثير من توفير الوقود مؤكداً أنه وصل إلى سرعة قصوى تبلغ 85 ميل في الساعة . وقد استغرق التحويل للسيارة نحو عامين وتكلف 25000 دولار ، مع بعض العناصر المستخدمة وهي قضبان حديدية مقواة وسلك خاص ورغوة بولي يوريثان مع طبقة من الألياف الزجاجية.

وقد دخلت السيارة التي يبلغ طولها 23 قدمًا تقريبًا ، موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول سيارة موزة معدلة في العالم.

 

اترك تعليقاً