النتراسيارات جديدةهيونداى

فيديو . . اكتشف هيونداي إلنترا 2021 الجديدة كليًا بالتفصيل

السيارات – تمثل سيارة هيونداي إلنترا 2021 سيارة جديدة محسنة بشكل ملحوظ مقارنة بالموديل السابق ، ويستكشف هذا الفيديو من Asian Petrolhead المظهر الخارجي للسيارة ويوفر نظرة متعمقة على المقصورة الداخلية. وقدمت شركة هيونداي ، مثل بعض شركات تصنيع السيارات الأخرى بما في ذلك تويوتا ، عددًا من الموديلات الجديدة في الآونة الأخيرة بتصاميم أكثر جاذبية من سابقاتها ، والنترا الجديدة تستمر في هذا الاتجاه.

وكما هو الحال مع أحدث طرازات هيونداي، تم تشكيل النترا الجديدة من خلال لغة تصميم “Sensuous Sportiness”. وفي المقدمة ، توجد شبكة بنمط خاص تتدفق بسلاسة إلى مجموعة من المصابيح الأمامية الحادة. كما يبدو جانبي السيارة بخطوط قوية مع خط سقف مائل ومصابيح خلفية “H-Tail”.

وعند الجلوس خلف عجلة القيادة ، تصبح التحديثات واضحة بشكل خاص. وعلى سبيل المثال ، هناك مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة ونظام معلومات وترفيه اختياري مقاس 10.25 بوصة. وتتميز النترا المفصلة بلمسات داخلية مثيرة بلونين تجمع بين الجلد الأسود واللمسات الرمادية. وهناك تحديث مهم آخر هو أن نظام المعلومات والترفيه يدعم أحدث واجهة مستخدم لشركة هيونداي والتي يبدو أنها أكثر حداثة من الموجودة في النماذج الحالية.

وستتوفر السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترًا ينتج 147 حصانًا و179 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع ناقل حركة CVT. أما الخيار الثاني فهو نسخة هجين تجمع بين محرك GD Atkinson رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون 1.32 كيلو واط بقوة 139 حصان و264 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً