اخبار طريفةالفئة الثالثة 3 seriesبى ام دبليو

فيديو : ابن مدلل يلحق الضرر بسيارة بي ام دبليو لإجبار والده على شرائها

السيارات – كلنا نحلم بامتلاك سيارتنا الأولى بعد اجتياز اختبارات القيادة. ولكن في الصين ، أراد شاب يبلغ من العمر 22 عامًا أن تكون سيارته الأولى من طراز BMW بعد حصوله على رخصته. وزار مؤخراً وكيل BMW في مدينة جيانجتشي وأظهر اهتمامًا بشراء سيارة سيدان زرقاء. لكن الابن المدلل ظن أنه كان لديه خطة الماكرة لإجبار والده على شراء السيارة له.

وتظهر لقطات الفيديو من كاميرات المراقبة الشاب وهو يخدش السيارة السيدان الجديدة عن عمد بمجموعة من المفاتيح ، تاركًا خدشًا بارزًا على جانب الباب الخلفي للفئة الثالثة الجديدة من بي ام دبليو التي تأتي مع قاعدة عجلات ممتدة ، وهي سيارة تحظى بشعبية كبيرة في الصين.

وعندما واجهه الموظفون ، أخبرهم أنه يخطط لشراء السيارة. ومما لا يثير الدهشة ، أن هذا لم يمنعهم من الاتصال بالشرطة لإتلافه السيارة عن عمد. وعندما وصل الضباط ، ادعى الشاب أن والده سيدفع ثمن السيارة. واتضح أن والده وعده بشراء سيارة جديدة فاخرة كمكافأة مقابل حصوله على رخصته. ونظرًا لأن والده لم يف بوعده ، وجد الشاب الذي نفد صبره السيارة التي أرادها وألحق بها أضرارًا متعمدة ، على أمل أن يجبر ذلك والده على شرائها له.

وقال تشن جونان ، ضابط شرطة محلي: “إنه مثل طفل صغير يطلب هدية من والديه. لقد اعتقد أنه إذا كان قد ألحق الضرر بالسيارة ، فإن والده سيشتريها له”. وفي النهاية ، جاءت نتائج خطته بشكل عكسي عندما أفادت صحيفة “شنغهاي” أن الشاب قضى بعض الوقت في السجن بسبب فعله التخريبي. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان الأب لا يزال سيشتري السيارة له أم سيدفع ضمن التلفيات فقط.

اترك تعليقاً