اخبار السياراتفيراري

فيديو : ابراهيموفيتش يقود سيارته فيراري مونزا SP2 في شوارع السويد

السيارات – استعرض لاعب كرة القدم العالمي الشهير زلاتان ابراهيموفيتش سيارته الجديدة من طراز فيراري مونزا SP2 وهي سيارة جديدة نادرة محددة الانتاج بعدد 499 نسخة فقط في العالم, ويقال إن لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يساوي ما يزيد عن 200 مليون دولار ، وقد سمحت له كل هذه الأموال بجمع مجموعة رائعة من السيارات وآخرها السيارة مونزا SP2.

وشوهد نجم كرة القدم مؤخراً وهو يجوب شوارع ستوكهولم في السيارة الإيطالية وظهر خلف عجلة القيادة. كما يمتلك ابراهيموفيتش سيارات أخري مثل فيراري لافيراري وبورشة 918 سبايدر . وابراهيموفيتش ليس هو النجم الوحيد الذي يمتلك فيراري مونزا, ففي أواخر العام الماضي ، تم الكشف عن أن الشيف جوردون رامزي تسلم سيارة مونزا SP2 الخاصة به ، مطلية باللون الأسود وعليها كلمات بخط أحمر يمتد أفقيًا عبر غطاء المحرك.

وسيارة إبراهيموفيتش أقل جاذبية إلى حد ما لأنها مطلية حصريًا باللون الأسود. ومع ذلك ، يوجد بها مكابح رياضية باللون الأحمر ، ودرع سكوديريا على أقواس العجلات ، وفرش داخلي أحمر في المقصورة.

وتعتمد السيارة على محرك V12 سعة 6.5 لتر ويوفر 799 حصانًا عند 8.500 دورة في الدقيقة و719 نيوتن متر من عزم الدوران عند 7000 دورة في الدقيقة. وهذا هو أقوى محرك V12 بدون شواحن توربينية تم تصميمه على الإطلاق لسيارة فيراري ، وتعتزم فيراري بناء 499 نسخة فقط من موديلات SP1 و SP2 بأسعار تبدأ من حوالي 2 مليون دولار.

 

اترك تعليقاً