اخبار السياراتجيبليمازيراتي

فيديو : إعلان تشويقي جديد لسيارة مازيراتي جيبلي هايبرد

السيارات – قدمت مازيراتي الإعلان التشويقي النهائي لسيارتها جيبلي هايبرد موديل 2021 قبل الكشف عن السيارة عبر الإنترنت المقرر له في 16 يوليو . ويقدم الاعلان التشويقي صورة ظلية للسيارة الهجينة ، مما يؤكد أنه سيكون له نفس الشكل العام لنماذج جيبلي التي تعمل بالمحركات العادية.

ومن المفهوم أن جيبلي هايبرد ستطلق مع جميع التعديلات الخارجية نفسها مثل بقية موديلات جيبلي الفيس ليفت. ونتيجة لذلك ، نتوقع رؤية الأجزاء الأمامية والخلفية بالتحديثات الجديدة التي ستشمل صادم أمامي وخلفي جديدين ومصابيح جديدة في الأمام والخلف. ومع عدم حصول السيارة على تحديثات داخلية كبيرة ، يمكن توقع أن تقوم الشركة المصنعة للسيارات الإيطالية بإصلاح جذري للجزء الداخلي من خلال أشياء مثل نظام المعلومات والترفيه الأكبر ومجموعة العدادات الرقمية بالكامل. يجب أن يستفيد نظام المعلومات والترفيه أيضًا من البرامج الجديدة والمحسنة.

أما التفاصيل حول المحركات في مازيراتي جيبلي الهجينة فهي غير واضحة حاليًا. وفي حين أن مازيراتي تشير ببساطة إلى النموذج على أنه “هايبرد” ، فمن المتوقع أن يكون من نوع هايبرد بلوج ان. ويتوقع أن تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ومقترن بمحرك كهربائي. ومن الصعب أن يعرف على وجه اليقين مقدار الطاقة التي ستقدمها السيارة ، ولكن يبدو أن الرقم 325 حصان قد يكون هو الأقرب للصواب .

 

اترك تعليقاً