ألفاروميواخبار السيارات

فيديو : ألفا روميو تحتفل بالذكرى 110 لتأسيسها بطريقة أنيقة

السيارات – كانت الذكرى السنوية 110 لألفاروميو مناسبة مثالية للجماهير أو على الأقل لبعض منهم للخروج هذا الأسبوع. ويعرف مشجعو ألفاروميو باسم “Alifisti” ، وتجمع بعضهم في متحف ألفاروميو في ميلانو للاحتفال، حيث تم فتح المتحف أمام وسائل الإعلام والجمهور ولكنه تمسك ببروتوكولات السلامة الحالية . كما عرضت سيارات كلاسيكية مثل ألفاروميو سبايدر بجانب سيارات سيدان حديثة مثل جوليا.

وللحصول على فرصة رائعة لالتقاط الصور ، تم ترتيب أكثر من 30 سيارة جديدة وقديمة في شكل عبارة AR110 للاحتفال بـ 110 عامًا على نشأة ألفاروميو في إيطاليا. وكما هو الحال بالنسبة لجميع الشركات المصنعة في الوقت الحالي ، لا يكتمل أي حدث بدون اذاعته عبر الإنترنت بما يتيح للمعجبين الشعور بالاشتراك في الحدث بأمان من منازلهم.

وقدمت ألفاروميو العديد من مقاطع الفيديو من تاريخ العلامة التجارية التي تمتد على مدار 110 عام. وتظهر في مقاطع الفيديو هذه ألفا 24 HP ، وهي أول سيارة للعلامة التجارية على الإطلاق ، والتي يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 100 كم في الساعة.

ومن الموديلات المميزة التي ظهرت تيبو 33 سترادال و 8C Competizione كما تظهر جوليا سبايدر كواحدة من أكثر سيارات الرودستر الأسطورية. وفي أواخر التسعينيات تم إطلاق موديل 156 وكان أحد أكثر سيارات السيدان الرياضية الممتعة في القيادة في ذلك الوقت. واليوم توجد جوليا ، وخاصة جوليا كوادريفوليو ، التي ربما تكون أفضل سيارة سيدان بأربعة أبواب.

 

اترك تعليقاً