اخبار السباقاتاخبار طريفة

فيديو : أغرب سباق بين ماكس فيرستابن بسيارة فورمولا 1 وطائرة وأتوبيس لندن

السيارات – قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى البريطاني فورمولا 1، نظمت ريد بول راسينج سباقًا مثيرًا للاهتمام بين ماكس فيرستابن ومجموعة من “المركبات البريطانية” الشهيرة في حلبة جودوود موتور الشهيرة. وقاد ماكس فيرستابن سيارة ريد بول RB7 الحائزة على البطولة خلال السباق ، وهي السيارة التي فازت بـ 12 سباقًا من أصل 19 سباقًا في موسم 2011.

وتنافس مع حافلة لندن ذات الطابقين ، وشاحنة فورد ترانزيت بيضاء ، وتاكسي لندن أسود ، وسيارة فولكس فاجن بولو مجهزة للمهرجان ، وسيارة فورد فوكس ST . كما كان على سائق سباقات الفورمولا 1 الهولندي أيضًا التنافس ضد Spitfire ، إحدى أكثر الطائرات شهرة على الإطلاق. 

وحصلت جميع المركبات على ميزة أن تكون سابقة على ماكس فيرستابن قبل بداية السباق قبل أن يسمح له بالحركة وبدء مطاردتهم بسيارته. ولم يستغرق ماكس فيرستابن وقتًا طويلاً لتجاوز منافسيه الأوائل مثل فولكس فاجن وسيارة الأجرة السوداء. وبعد فترة وجيزة ، اقترب من الحافلة وانتظر لفترة ليتجاوزها بأمان بعد المنعطفات.

وقدم الفتي في سيارة فورد فوكاس ST منافسة قوية وقام بالسير على عجلتين فقط ولكن لم يقدر في النهاية على التفوق على سيارة الفورمولا 1 . كما عبر ماكس فيرستابن فورد ترانزيت لتظل المنافسة بينه وبين الطائرة فقط. ويمكن من خلال الفيديو مشاهدة باقي التفاصيل.

اترك تعليقاً