500سيارات جديدةفيات

فيات 500L تحصل على لمسات تصميم اضافية مع نسخة أوربان إيديشن الخاصة

السيارات – قررت شركة فيات كرايسلر أن الوقت مناسب لطرح اصدار خاص جديد من أحد موديلاتها ، ولهذا قامت بتقديم نسخة 500L أوربان ايديشن في الولايات المتحدة والتي تعتبر بمثابة باقة تصميم اضافية أكثر من كونها نسخة خاصة جديدة . وترتبط النسخة الخاصة الجديدة باصدار 500L Trekking الذي يبدأ سعره من 23.325 ألف دولار ويزيد السعر بواقع 595 دولار للحصول على هذه النسخة الخاصة.

ومن المتوقع طرح الاصدار الخاص الجديد لدى صالات البيع في الربيع المقبل حيث ستأتي بتصميم خارجي بلمسات مميزة تجعلها مختلفة عن النسخة القياسية من السيارة وتشمل عجلات ألومنيوم سوداء لامعة 17 بوصة مع لمسات سوداء ميرون خاصة بالسيارة تشمل مقابض الأبواب والمرايا الجانبية ومصابيح الضباب والواجهة الأمامية والخلفية للسيارة.

كما ستوفر فيات كرايسلر امكانية الاختيار بين خمسة ألوان للنسخة الخاصة الجديدة تشمل الابيض بيانكو أو الرمادي الميتاليك جريجيو سكورو او أخضر الغابات فيردي بوسكو أو البرونزي الميتاليك أو الاسود ، ومقابل تكلفة اضافية يمكن اختيار طلاء السقف باللون الأسود كذلك.

أما في المقصورة الداخلية للسيارة ، فقد زودت ببعض التطعيمات الجلدية السوداء في المقاعد مع تطريز نحاسي مختلف وشعار 500 المطرز ، بينما تواجد في السيارة باقي التجهيزات التقليدية التي تشمل الاضاءة ليد الداخلية وشاشة 7 بوصة للنظام الترفيهي مع مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو وتحكم صوتي وبلوتووث وراديو SiriusXM ونظام ملاحة GPS ونظام صوتي Beats وكاميرا خلفية .

اترك تعليقاً