سيارات معدلةفيات

فيات 124 سبايدر الكلاسيكية تتحول الي كهربائية

السيارات – أصبح التعديل للسيارات الكلاسيكية لتحويلها لسيارات كهربائية ظاهرة تزداد قوتها في الفترة الاخيرة ، على الرغم من اعتراضات الجهات الرسمية الخاصة بالسيارات الكلاسيكية التي تري أن تحويل هذه السيارات الي مركبات كهربائية يعتبر تغير جوهري يؤثر على حالتها الاصلية ، ولكن الرأي العام مختلف مع ذلك حيث تزداد مبيعات هذه النوعية من السيارات.

وقامت شركة رودستر صالون التي توجد في الينوي في أمريكا , وهي شركة متخصصة في عمليات ترميم فيات 124 Spider الكلاسيكية بتعديل نسخة كلاسيكية من هذه السيارة الي موديل كهربائ وبلغ سعرها الأساسي 89.955 ألف دولار قابل للزيادة الي 139.995 ألف دولار كما أنها أول سيارة كهربائية في نفس الوقت تأتي بناقل حركة مانيوال مع محرك بقوة 200 حصان وعزم دوران 271 نيوتن متر.

وعندما يصبح ذلك مرهقًا ، يمكن للسائق ببساطة وضع ناقل الحركة في وضع القيادة في المدينة أو على الطريق السريع والاستمتاع به مثل علبة التروس الأوتوماتيكية التقليدية. ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في غضون 6 ثوانٍ تقريبًا ، مما يعتبر أفضل من نصف وقت تسارع الموديل الاصلي مع سرعة قصوى تبلغ 209 كم في الساعة ومدى تنقل 140 كم في الشحنة الواحدة.

وتستعد الشركة لتصنيع 20 نسخة من هذه السيارة وتقبل في الوقت الحالي الحجز بقيمة 5000 دولار قابلة للاسترداد كما ستوفر السيارات المطلوبة خلال 90 يوم من تاريخ الحجز.

 

اترك تعليقاً