500فيات

فيات تطلق موديلي 500 Star و Rockstar كأعلى اصدارات للسيارة الصغيرة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – لا يمكن لشركة فيات التوقف عن تقديم نسخ جديدة من موديلات 500 ، وقد استمرت في ذلك على مدار الـ 12 عاما الماضية ، وقدمت الشركة مؤخرًا طرازين جديدين من 500هما Star وRockstar. ويوصف كلاهما بأنه إصدار أكثر أناقة من السيارة الصغيرة التي تستهدف العملاء الشباب ، ويبلغ سعرها 500 ستار 20،002 دولار في المملكة المتحدة وتأتي بلون جديد يسمى Power Pink ، مع وجود درجات أخرى متوفرة ، وهي تتوافق مع تفاصيل الكروم والعجلات المعدنية مقاس 16 بوصة.

كما تأتي بالفرش ثنائي اللون وشعار 500 المطرز واللمسات الجديدة للوحة القيادة باللون الأبيض المطفي وتشمل المعدات القياسية السقف الزجاجي وشاشة TFT بحجم 7 بوصات مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ومشغل Apple CarPlay و Android Auto ونظام التعرف على الصوت وعجلة القيادة متعددة الوظائف .

وتتوفر السيارة في نمط الهاتشباك والمكشوفة، مع محرك بنزين قوته 69 حصانًا بسعة 1.2 لتر ويتوافق مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ، أو محرك Twin Air بقوة 85 حصانًا مع ناقل مانيوال من ست سرعات.

أما تكلفة 500 Rockstar فتبدأ من 20،222 دولار وهي بالنسبة لأولئك الذين يعشقون السيارة الرياضية ، تمثل الجانب الشرس منها ، وفقًا لشركة فيات. وتتوفر بلون جديد غير لامع يدعى Portofino الأخضر، إلى جانب الألوان الأخرى ، مع العجلات المعدنية مقاس 16 بوصة والصادمين والعتبات الجانبية سبورت.

كما تأتي بالفرش الجلدي الجديد ولوحة القيادة ذات اللونين والسقف الزجاجي الثابت وشاشة 7 بوصة مع نظام الملاحة وتتوفر هاتشباك ومكشوفة وبنفس خيارات المحركات في 500 ستار، والفرق الوحيد هو ان المحرك Twin Air في الموديل الثاني يقترن بناقل حركة يدوي من خمس سرعات. وتتضمن التحديثات الأخرى نظام معلومات الترفيه Uconnect مقاس 7 بوصات ، مع مشغل Apple CarPlay و Android Auto .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً