سيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس واجن أطلس تحصل على باقة جديدة للطرق الوعرة

السيارات – بعد تقديم النسخة الفيس ليفت موديل 2021 الجديد من فولكس فاجن أطلس في معرض شيكاغو للسيارات 2020 في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت فولكس فاجن مجموعة جديدة من الاكسسوارات التي تمنح السيارة متوسطة الحجم الشهيرة مظهرًا جديدًا قويًا مع تعزيز قدراتها على الطرق الوعرة. ويتوفر خط الاكسسوارات الجديد Basecamp من فولكس فاجن ، ويشتمل على عناصر خارجية مخصصة للجسم تخلق مظهرًا أكثر وعورة ، بينما تعمل العجلات الفريدة المستوحاة من الطرق الوعرة والإطارات المناسبة لجميع التضاريس على تحسين تميز السيارة.

وإذا كانت هذه التحديثات تبدو مألوفة ، فذلك لأن خط الاكسسوارات الجديد لشركة فولكس فاجن مستوحى من موديل فولكس فاجن أطلس Basecamp التجريبي الذي يركز على الطرق الوعرة والذي ظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات لعام 2019.

وقال هين شيفر ، النائب الأول لرئيس تسويق المنتجات والاستراتيجيات في فولكس فاجن أمريكا: “هدفنا هو تزويد العملاء بقائمة شاملة من خيارات الاكسسوارات التي تلبي رغباتهم في التصميم والوظائف المميزة مع مزيد من قدرات الطرق الوعرة.

وتشتمل باقة تصميمات Basecamp ، التي أنتجتها شركة AirDesign ، على واقي للصادمين بلونين من الساتان والفضة ومزود بحاجز أمامي من مادة أنثراسايت ، وألواح للباب الجانبي باللون الفضي الساتان ، وفتحة خلفية من الساتان الفضي مع وصلة ربط المقطورة. كما تمت إضافة شعارات Basecamp الفريدة إلى الجزء الأمامي. ومع ذلك ، لا توصي شركة فولكس فاجن بتطبيق باقة الاكسسوارات على طرازات أطلس غير المجهزة بوصلة المقطورة ؛ كما أنها غير متوافقة مع نسخ R-Line من السيارة.

ولتحسين القدرة على الطرق الوعرة للسيارة ، يتضمن خط اكسسوارات Basecamp أيضًا عجلات ترافيرس MX الفريدة مقاس 17 بوصة , والتي شوهدت لأول مرة في موديل أطلس Basecamp التجريبي. كما تأتي العجلات الفريدة مقاس 17 بوصة بلون الجرافيت المتجمد والفضي المشع ويمكن تزويدها بإطارات 245 / 70R17 لجميع التضاريس.

اترك تعليقاً