فولكس فاجن ID. AERO تقدم في صور تشويقية كسيدان كهربائية متوسطة الحجم

السيارات
فولكس فاجن ID. AERO تقدم في صور تشويقية كسيدان كهربائية متوسطة الحجم

السيارات – أصدرت فولكس فاجن إعلانًا تشويقيًا جديدًا مثيرًا للاهتمام لسيارة سيدان كهربائية قادمة . ومن المقرر أن تتم معاينتها من خلال نسخة تجريبية سيطلق عليها ID.AERO في 27 يونيو. ووفقًا لشركة فولكس فاجن ، ستتنافس السيدان في فئة الطبقة المتوسطة العليا ذات الحجم الكبير مع بدء انتاج السيارة لأول مرة في الصين في النصف الثاني من عام 2023.

وقالت فولكس فاجن إن نموذج الإنتاج سيقدم كذلك في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا لاحقًا في عام 2023 ، مع الإعلان عن مزيد من التفاصيل في مرحلة لاحقة. وتدعم السيارة منصة MEB الخاصة بالشركة ، كما أن تصميمها الخارجي يأخذ تأثيرًا من طرازات ID الأخرى ، بما في ذلك ID.4 و ID. Buzz.

ويوضح التصميم عبر الصور التشويقية حصول السيارة على إضاءة خلفية LED معقدة في صورة مصفوفة تشمل شريط إضاءة بكامل العرض الخلفي. كما تحتوي على جزء زجاجي كبير مع لمسات فضية فيما تأتي بدون مقابض أبواب لأنها مجرد دراسة تصميمية . وحملت عجلات فضية وسوداء كبيرة .

وقالت فولكس فاجن أن ID. AERO يبلغ طولها خمسة أمتار مما يجعلها أطول من باسات . ويأتي الإعلان التشويقي الأخير بعد ثلاثة أشهر من عرض رسم تخطيطي لمقدمة السيارة خلال عرض تقديمي سابق كشف عن شريط إضاءة LED كامل العرض في الأمام ومداخل تهوية قوية وصادم بارز.

ولم تتم مشاركة المواصفات الفنية حول هذا الموديل التجريبي حتى الآن. ومع ذلك ، نظرًا لأنه سيستخدم منصة MEB ، فقد أشارت تقارير سابقة إلى أنها الموديل سيأتي ببطارية 84 كيلووات في الساعة. ومن المفترض أن تمنح السيارة السيدان مدى يصل إلى 435 ميلاً أو 700 كيلومتر في دورة اختبار WLTP. ومن المحتمل أن يتم تقديم نموذج الإنتاج في نماذج الدفع الخلفي والدفع الرباعي .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا