اخبار السياراتفولكس فاجن

فولكس فاجن ID.1 ستبدأ أقل من 22 ألف دولار

السيارات – سيتم إطلاق سيارة فولكس فاجن ID.3 هاتشباك كأول مركبة كهربائية من شركة السيارات الألمانية ، يليها الكروس أوفر ID.4 الكهربائية. وبشكل غير مفاجئ ، تعمل فولكس فاجن بالفعل على موديلات ID.1 و ID.2 الأصغر التي سيتم ادراجها تحت ID.3.

وستكون سيارة ID.1 سيارة مدينة سوبرميني كهربائية ستصل الي صالات العرض حوالي عام 2023 وستنافس هوندا E وميني كوبرSE. وسيكون لـ ID.1 أبعادًا مشابهة لسيارة فولكس فاجن e-Up موديل 2020، مما يعني أن هذا الموديل سيتبنى هيكلًا من خمسة أبواب مع وكابينة واسعة.

ومن المتوقع أن يتم نقل لمسات التصميم من ID.3 مثل المصابيح الأمامية LED الرفيعة وشريط الإضاءة الكامل العرض. ويزعم أيضًا وجود خط إنتاج لنسخ ID.1 Crozz الكروس أوفر ونسخ e-Roomzz الفان. ومثل ID.3 ، سيتم دعم ID.1 بقاعدة بناء MEB الجديدة لشركة فولكس فاجن.

أما بالنسبة لمجموعة المحركات ، فمن المحتمل أن يتم تقديم ID.1 مع بطارية 24 أو 36 كيلوواط ساعة، حيث تقدم النسخة الأخيرة نطاقًا يبلغ حوالي 185 ميلًا. قد يبدو ذلك ضعيفاً مقارنةً بشفروليه بولت ، التي توفر 238 ميلًا من المدى ، ولكن قد يكون لـ ID.1 ميزة تنافسية تشمل السعر الذي يأتي أقل من 22 ألف دولار.

وسيكون ID.1 أصغر نموذج في عائلة ID يليه ID.2 ، الذي سيتنافس مع رينو زوي وبيجو e-208. كما يجري التخطيط لإصدار نسخة R عالية الأداء من ID.3.

 

اترك تعليقاً