سيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن كاليفورنيا 6.1 بيتش موديل 2021 . . مخيم متنقل على عجلات

السيارات – لم تطلق فولكس فاجن مركبتها كاليفورنيا بيتش 6.1 الجديدة في نهاية أكتوبر كما تم الإعلان عنه في البداية ، ولكن عربة الكارافان الصغيرة تم الاعلان عن عرضها للبيع أخيرًا في المملكة المتحدة. ويتم تقديمها في نوعين مختلفين ، يطلق عليهما اسم تاو وكامبر ، بأسعار تبدأ من 68843 دولار و69160 دولار للموديل الأخير .

وقال مدير منتجات المركبات التجارية في فولكس فاجن أليس أكستيل : “كانت شاحنة كاليفورنيا هي المركبة المفضلة للكثيرين وتوفر الرفيق المثالي لاستكشاف بعض الوجهات الأكثر شهرة في المملكة المتحدة حيث يواصل المزيد من الناس اختيار الإقامة والسياحة في البلاد بدلاً من السفر إلى الخارج في هذه الأوقات غير المستقرة”.

وتتسع المركبة في نسخة تاور لما يصل إلى خمسة مقاعد بشكل قياسي ، والتي يمكن زيادتها إلى ستة أو سبعة كخيار ، في حين أن نسخة كامبر بها أربعة مقاعد مع خيار لطلبها بخمسة مقاعد ، بالإضافة إلى المظلة الخاصة بالتخييم القابلة للسحب و مطبخ صغير مع موقد غاز واحد.

ويتميز كلا الطرازين بسقف هيدروليكي يتم تشغيله يدويًا ، وطاولة تخييم مع كرسيين قابلين للطي ، وراديو DAB ، وعجلات مقاس 17 بوصة والعديد من التجهيزات الأخرى ، بما في ذلك مجموعة من أنظمة السلامة النشطة. وبغض النظر عن اختيار الفئة ، يتم تقديم كاليفورنيا بمحرك واحد ، وهو محرك تيربو ديزل سعة 2.0 لتر يولد 148 حصان ويتم توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من سبع سرعات.    

 

اترك تعليقاً