سيارات جديدةفولكس فاجنكادي

فولكس فاجن كادي 2021 تنطلق بتصميم مطور وقاعدة عجلات MQB

السيارات – أصدرت شركة فولكس فاجن صورًا رسمية جديدة لسيارة كادي 2021 ، والتي تعرض نسخ Cargo و Maxi Cargo ، بالإضافة إلى نسخة PanAmericana ، بالإضافة إلى كادي Life MPV المخصصة للركاب. وقال قسم المركبات التجارية في فولكس فاجن إنه سيكشف النقاب عن سيارة كادي الجديدة بالكامل في نهاية هذا الشهر ، فيما قدم الصور الرسمية الأولى للسيارة.

وتكشف الصور عن نسخة الركاب من سيارة كادي الجديدة ، والتي تتبنى أسلوبًا متطوراً في التصميم يجعل من السهل التعرف على السيارة على أنها كادي على الطرق الأوروبية. وفي المقدمة ، يمكن رؤية مصابيح أمامية جديدة (LED) مع شبكة تهوية علوية رفيعة تتميز بشعار شركة فولكس فاجن الجديد في مركزها. وهناك أيضًا شبكة سفلية أكبر تشغل معظم مساحة الصادم الأمامي المعاد تصميمه.

وفي الجزء الخلفي ، توجد المصابيح الخلفية LED الضئيلة الأطول من ذي قبل ، والتي تصل إلى السقف. كما تحمل السيارة الجديدة عجلات سبائك 18 بوصة ، وهي متوفرة كخيار لأول مرة. واعتمادًا على الاصدار ، ستوفر السيارة باب خلفي كبير أو بابين في الخلف ، بالإضافة إلى باب جانبي خلفي أو بابين. كما تتوفر نظم إغلاق كهربائية للأبواب الخلفية والأبواب المنزلقة.

وتغيرات الأبعاد بالنسبة للسيارة قليلاً مقارنةً بالطراز السابق ، مع تجهيز السيارة بقسم خلفي أطول. وتعتمد السيارة الجديدة على قاعدة البناء MQB التي ستوفر للسيارة مجموعة متنوعة من محركات الديزل والبنزين المستعارة من موديلات جولف. ويشمل ذلك محركات TDI التي يتراوح إنتاجها بين 74 حصان و120 حصان وهي من بين أنظف محركات الديزل في العالم والتي تقلل انبعاثات أكسيد النيتروجين.

وستتوفر السيارة أيضًا بمحرك بنزين توربيني TSI بقوة 114 حصان ومحرك غاز طبيعي TGI فائق الشحن. وتتوافق جميع المحركات مع معايير الانبعاثات يورو 6 مع توفر خاصية مرشحات الجسيمات. وقالت شركة فولكس فاجن إن استهلاك الوقود ينخفض بنسبة تصل إلى 12 في المائة مقارنة بطراز الجيل السابق.

 

اترك تعليقاً