سيارات جديدةطوارقفولكس فاجن

فولكس فاجن طوارق R . . هايبرد بقوة 455 حصان منتظرة في جنيف

السيارات – أعلنت شركة فولكس فاجن عن طراز هجين جديد ، وهو طراز طوارق R ، والذي يجمع بين تقنيات طرازات باسات GTE وجولف GTE القادمة. وتأتي السيارة استنادًا إلى الجيل الثالث الذي تم إطلاقه في عام 2018 ، وتعمل بواسطة محرك بنزين V6 TSI سعة 3.0 لتر بقوة 335 حصان ومحرك كهربائي بقوة 134 حصانًا لإجمالي إنتاج يبلغ 455 حصانًا و 700 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي 4Motion يرسل القوة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع قفل تفاضلي مركزي . وتقتصر السرعة القصوى إلكترونياً على 250 كم / ساعة أو 140 كم / ساعة في وضع القيادة الكهربائية. وتعمل السيارة من خلال بطارية 14.1 كيلو واط ساعة ، مثبتة أسفل أرضية القحيبة الخلفية. ومن المتوقع أن يستغرق تسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في حوالي 5 ثوان.

ويمكن للسائقين التبديل بين الوضع E للقيادة الخالية من الانبعاثات او الكهربائية والقيادة الهجين كما يمكنهم أيضًا ضبط المستوى المرغوب لشحن البطارية ، والذي يحول المحرك V6 أساسًا إلى مولد ويزيد من مستوى الفرامل المتجددة. وتشمل الوضعيات الأخرى لقيادة السيارة: Eco ، Comfort ، Normal ، Sport and Individual ، وكذلك Offroad و Snow.

وفي حالة طلب باقة الطرق الوعرة الاختيارية ، التي تضيف حماية أسفل الجسم ، يحصل العملاء على وضعين آخرين هما Gravel وSand ، مما يعزز الجر على الأسطح السابقة. وتبلغ قدرة القطر في تيجوان R 3.5 طن وتأتي مع العديد من أنظمة السلامة ، بما في ذلك Trailer Assist.

ومن الخارج ، تتميز السيارة الهجين متوسطة الحجم بصادم طراز R ومداخل هواء وأقسام أبواب سفلية وشرائط سوداء على النوافذ الجانبية وأغطية مرايا جانبية سوداء وشبكة سوداء. كما تحصل على اضاءة LED وعجلات من سبائك Braga مقاس 20 بوصة. كما يمكن تزويدها أيضًا بعجلات من نوع Suzuka مقاس 21 بوصة أو Estoril مقاس 22 بوصة ولون اختياري Lapiz Blue Metallic.

وتتكون الباقة الداخلية من مقاعد جلدية فيينا مع نقش ‘R’ وتطريز بلون مغاير ، وعجلة توجيه متعددة الوظائف جديدة مغلفة بالجلد ، ولمسات من الألمنيوم Silver Wave على العدادات والأبواب ، ووحدة التحكم . وتشمل الميزات القياسية لوحة العدادات الرقمية مقاس 12 بوصة ونظام المعلومات والترفيه مقاس 15 بوصة ، والتحكم في المناخ من 4 مناطق ، والمصابيح الأمامية المصفوفة LED ، وفتحة السقف البانورامية ، كما يتوفر للسيارة رؤية ليلية ونظام الصوت المتميز Dynaudio و Travel Assist وما إلى ذلك بتكلفة إضافية.

وتستضيف فولكس فاجن العرض العالمي الأول للسيارة في معرض جنيف للسيارات 2020 الذي يبدأ الأسبوع المقبل ، ومن المتوقع أن يبدأ في قبول الطلبات للحجز في الأشهر التالية.

 

اترك تعليقاً