اخبار السياراتفولكس فاجن

فولكس فاجن ستبدأ اختبار ID.Buzz في ألمانيا

السيارات – ستختبر سيارات فولكس فاجن ID.Buzz ذاتية القيادة في أنحاء هامبورغ هذا الصيف ، وبالتالي يمكن رؤية السيارات هناك عن قريب بدون سائق خلال جولات الاختبار لها. وستختبر شركة فولكس فاجن للمركبات التجارية و Argo AI تقنية القيادة الذاتية من المستوى 4 في جميع أنحاء المدينة الألمانية بهدف توصيلها لأيدي المستهلكين في غضون بضع سنوات.

وقال كريستيان سينجر ، مدير قسم البرمجيات بشركة فولكس فاجن “هدفنا هو إصدار ID.Buzz ذاتية القيادة، حيث ستقوم بتسهيل خدمات النقل والتوصيل بدءًا من عام 2025. وتعتقد فولكس فاجن أن شاحنات التوصيل وعربات النقل هي الفئات المنطقية التي يمكن فيها البدء بتشغيل المركبات ذاتية القيادة. وهي تعتقد أن هذه التكنولوجيا ستجعل الحياة وخدمات التوصيل أسهل وأسرع.

وقال سينجر: “في مدن مختارة ، سيتمكن العملاء من الحصول على سيارات ذاتية القيادة تنقلهم إلى وجهتهم، وسيتم أيضًا تسهيل تسليم البضائع والطرود كثيرًا من خلال خدمة القيادة الذاتية الخاصة بنا.”

وقال برايان ساليسكي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Argo AI: “نعتقد أن Argo AI لديها أكبر تأثير للاختبار الذاتي للقيادة الحضرية ، مع عمليات لها في ست مدن في الولايات المتحدة”. وأضاف : “نحن متحمسون لبدء اختبار نظام القيادة الذاتية على الطرق الأوروبية في وقت لاحق من هذا العام ، وقد قمنا بعمل مضمار اختبار جديد أنشأناه بجوار مطار ميونيخ.”

وتستخدم تقنيتهم ​​Lidar والرادار والكاميرات لاستشعار العالم حول سيارة ID.Buzz. وتعمل Argo على تقنية الـ Lidar الخاصة بها والتي يمكنها رؤية الأشياء التي يصل ارتفاعها إلى 400 متر. كما يمكنها أيضًا اكتشاف فوتون واحد من الضوء ، وهو أمر مهم في حالة مواجهتها مع شيء واحد لا يعكس الكثير من الضوء.

 

اترك تعليقاً