اخبار السياراتجيتافولكس فاجن

فولكس فاجن جيتا GLI التجريبية Blue Lagoon . . حلم عشاق السيارات القديمة

السيارات – قررت فولكس فاجن تقديم عدد من الموديلات التجريبية بشكل منفصل ومن هذه الموديلات جيتا GLI بلون لاجون التي تعتمد على موديل فولكس فاجن جيتا GLI طراز 2021 ، والموديل التجريبي يكرّم موديلات Mk4 Blue Lagoon GLI ، وهو خيار لون نادر للجيل الرابع من جيتا GLI.

وفي عام 2002 ، أصدرت شركة فولكس فاجن GTI 337 ، وهي مركبة ذات إصدار خاص تقتصر على 1500 وحدة. وتتميز السيارة بعجلات BBS RC مقاس 18 بوصة ، ومقاعد ريكارو، ومجموعة جسم خارجي Votex ، وكلها ألهمت الجيل التالي من GLI. وظهرت Mk4 GLI لأول مرة في عام 2004 بلون طلاء Blue Lagoon فريد من نوعه ، والذي تم استبداله بسرعة بلون أغمق يسمى Jazz Blue.

وقال شون ماينارد ، اختصاصي تسويق وفي مجال رياضة السيارات: “كانت جيتا GLI مفضلة لدى المتحمسين طوال تاريخها الممتد 37 عامًا ، وتكريم Mk4 مع هذا الموديل يحتفل بهذا الشغف الذي يرتبط بهذه المركبات.”   

وقال أندريس فالبوينا ، مسئول سابق في فولكس فاجن : “اللون مذهل بالاضافة الي المقاعد ريكارو والعجلات ، والتغييرات في التصميم مذهلة ، ولكن عندما تراها في الخارج تحت أشعة الشمس ، فهذا اللون شيء آخر.”

واللون ليس هو التغيير الخارجي الوحيد حيث أن الموديل التجريبي يأتي بزوايا جانبية Air Design ، وجناح على الحقيبة الخلفية ، والجناح الأمامي السفلي مع العجلات Fifteen52 Critical Aero Design مقاس 20 بوصة ، مع إطارات كونتيننتال اكستريم كونتاكت سبورت 235 / 35Z R20XL 90Y. كما تم تخفيض السيارة أيضًا مع نظام التعليق H&R Springs Street Performance.

 

اترك تعليقاً