جولفسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن جولف R موديل 2022 تقدم لأول مرة بقوة 315 حصان

السيارات – طورت فولكس فاجن سيارة جولف R كموديل 2022 رياضي أكثر قوة من السابق. وبداية من المحرك ، فالسيارة تتميز بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 315 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر. وهذه زيادة قدرها 27 حصان و41 نيوتن متر.

ولإمتاع عشاق القيادة ، في الولايات المتحدة وكندا ، سيتم إقران المحرك بناقل حركة يدوي قياسي من 6 سرعات. كما سيتمكن العملاء أيضًا من اختيار ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات (DSG). كما سيتم تقديم النسخة الأوروبية حصريًا مع ناقل حركة DSG ، بينما لا يتاح للسيارة ناقل الحركة المانيوال.

وبغض النظر عن ناقل الحركة الذي يتم اختياره ، ستأتي جميع الطرازات مزودة بنظام دفع رباعي للأداء العالي مع توجيه عزم الدوران. وقالت فولكس فاجن إنه يساعد في التخلص من التوجيه المنخفض مع جعل النموذج أكثر مرونة بشكل ملحوظ. وبفضل هذا الإعداد ، يمكن للسيارة التسارع من 0-100 كم / ساعة في 4.7 ثانية. ويمكن للسيارة الوصول الي سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة.

كما تمتد الميزات الرياضية إلى نظام التعليق الرياضي مع نوابض أكثر صلابة وقضبان مانعة للانزلاق. كما أضاف المهندسون أيضًا هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم مع تعديلات للسماح بسرعات أعلى عند المنعطفات بالإضافة إلى تحسين الثبات. كما أن ارتفاع السيارة أقل من السابق بواقع 20 مم مما يحسن من مظهرها. وستتوفر السيارة بأقراص أمامية أكبر وأعرض يبلغ طولها 358 مم وطولها 33 مم.

وإلى جانب التغييرات ، يحتوي النموذج على نظام امتصاص الصدمات التكيفي المعدل ، والأقفال التفاضلية الإلكترونية ونظام التوجيه المتغير النسب. ويمكن للسائقين الاختيار من بين ستة أوضاع قيادة مختلفة بما في ذلك الوضع المريح والرياضي والفردي. كما يتاح إعدادان جديدان هما سبيشيال ودريفت والوضع الاخير ساعد السيارة في التعامل مع مضمار النوربورجرينج في ألمانيا.     

وبغض النظر عن ميزات الأداء ، فإن جولف R لديها صادم أمامي رياضي مع مداخل هواء فريدة ولمسات سوداء لامعة. ويتميز الطراز أيضًا بشبكة فريدة . كما توجد عتبات جانبية رياضية وأغطية مرايا خارجية من الكروم غير اللامع وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة بإطارات أداء صيفية. ومن أبرز المزايا صادم خلفي رياضي ومشتت أسود لامع ونظام عادم رياضي رباعي المخارج.

وعند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد المشترون مقاعد رياضية من جلد نابا مع لمسات زرقاء وشعارات R على مساند الظهر. كما أعطى المصممون الطراز ألياف الكربون وأغطية الدواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ وعجلة قيادة رياضية بنظام تدفئة مع زر R خاص. وتشمل التفاصيل الأخرى مجموعة عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي مقاس 10 بوصات مع شاشات خاصة بـ R.

وسيتم طرح سيارة 2022 من فولكس فاجن جولف R للبيع في الولايات المتحدة في الجزء الأخير من عام 2021 وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب إطلاقها.

 

اترك تعليقاً