جولفسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن جولف GTI Mk8 موديل 2021 بقوة 242 حصان

السيارات – كشفت شركة فولكس فاجن الغطاء أخيرًا عن الجيل الثامن الجديد بالكامل من جولف GTI وأخواتها ، وهم نسخ GTE الهجينة ونسخة GTD الديزل ، قبل عرضهما الرسمي العام الأول في معرض جنيف للسيارات. وتهيمن على مقدمة السيارة الشبكة الأمامية الكبيرة من قطعة واحدة على شكل قرص عسل النحل، وتتوفر اختيارياً بمصابيح ضباب على شكل حرف X.

ويتم ربط المصابيح الأمامية LED القياسية عبر شريط LED رفيع مع شريط ملون آخر يمتد عبر عرض السيارة الأيقونية التي تأتي باللون الأحمر لنسخ GTI والأزرق لنسخ GTE والفضي لنسخ GTD. وبالانتقال إلى الجانبين ، نجد مجموعة من عجلات ريتشموند السبائكية المعدنية الجديدة مقاس 17 بوصة بشكل قياسي في جولف GTI. كما ستوفر فولكس فاجن عجلات 18 و 19 بوصة كخيار بينما يتم الانتهاء من الفرامل باللون الأحمر الكلاسيكي. أما العتبات الجانبية فهي أيضا أعرض وتأتي باللون الأسود.

ويأتي الجزء الخلفي للسيارة بمشتت رياضي ، إلى جانب اسبويلر على السقف ، والمصابيح الخلفية LED بشكل قياسي ، مع حروف GTI الشهيرة الآن في الجزء الخلفي في المنتصف ، تحت شعار فولكس فاجن. كما يتم تمييز GTI و GTE و GTD الجدد من حيث نظام العادم ، حيث تتميز GTI بمخرج واحد في كل زاوية ، بينما تحصل GTD على أنبوب مزدوج على اليسار بينما لا يتواجد في GTE أي نظام عادم.

وتأتي قوة GTI الجديدة من محرك EA888 TSI سعة 2.0 لتر ، حيث ينتج قوة تبلغ 242 حصانًا و370 نيوتن متر من عزم الدوران. ووفقًا للمعايير القياسية ، سيتم تزويد أحدث نسخ جولف الهاتشباك الساخنة بناقل حركة يدوي من ست سرعات ، بينما تأتي النسخة الأوتوماتيكية المزدوجة القابض ذات السبع سرعات في قائمة الخيارات.

ولم تصدر شركة فولكس فاجن أي أرقام تسارع في هذه المرحلة ولم تذكر أي شيء عن نسخ TCR ، والتي من المتوقع أن توفر قوة 292 حصان من نفس المحرك.

 

اترك تعليقاً