تيجوانسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن تيغوان متاحة للحجز في السعودية كموديل 2021

السيارات – أعلنت شركة ساماكو وكيل سيارات فولكس فاجن في المملكة العربية السعودية عن توفر امكانية حجز موديلات تيغوان 2021 في المملكة حالياً. وقالت الشركة أنه يمكن حجز السيارة خلال اقامة بطولة أوروبا 2020 الجارية والحصول على صيانة مجانية لمدة 7 أعوام أو 105 ألف كم.

وقالت الشركة أن السيارة تبدأ من 138.999 ألف ريال سعودي. وتقدم مع ضمان لمدة 5 سنوات و5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق. وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.4 لتر TSI بنزين بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر أو محرك 2 لتر TSI بقوة 162 أو 132 حصان وعزم دوران 350 أو 320 نيوتن متر. ويأتي مع المحرك الأول ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك والثاني ناقل 7 سرعات أوتوماتيك.

وتتسع السيارة الي 5 مقاعد مع طول كلي 4.509 مم وعرض كلي 1.839 مم مع ارتفاع بواقع 1.684 مم وقاعدة عجلات 2.681 مم وحقيبة خلفية تتسع الي 810 لتر.  

وتتميز السيارة بأنظمة عديدة تشمل :
نظام Area View لمراقبة محيط السيارة
كاميرا الرؤية الخلفية
نظام المساعدة الجانبي
نظام المساعدة على الركن
نظام حماية الركاب الذي يعمل بشكل استباقي
نظام التحكم التكيفي بالسرعة ACC
ميزة Easy Open
نظام التكييف.

كما تتوفر بالمقصورة الواسعة مع أدوات التحكم التي تتميز بسهولة الاستخدام في ركن القيادة الموجه نحو السائق، مع عجلة القيادة الجلدية متعددة الوظائف ونظام عرض المعلومات النشط والمجهز بشاشة TFT قياس 10.25 بوصة والذي يتوفر كتجهيز أساسي في سيارتي تيغوان Elegance وR-Line. وتوفر سيارات الطراز Life trim-line مقاعد فاخرة ومريحة للسائق والراكب الأمامي، فيما تتألق المقصورة بأجواء مميزة ومريحة بفضل مصابيح الإنارة بتقنية LED في الأمام والخلف والإنارة المحيطية متعددة الألوان.

كما تتميز بالمصابيح الخلفية بتقنية LED والمصابيح الأمامية بتقنية LED matrix والتي تأتي كتجهيز أساسي في سيارتي تيغوان Elegance وR-Line وكتجهيزات اختيارية في طرازي Trend وLife trim-line. كما يتوفر لها السقف البانورامي الزجاجي القابل للانزلاق والطي والذي يأتي كتجهيز اختياري.

 

اترك تعليقاً