اخبار السياراتجولففولكس فاجن

فولكس فاجن تقدم صور تشويقية لجولف GTI قبل بدء معرض جنيف للسيارات

السيارات – أكدت شركة فولكس فاجن أن جولف GTI الجديدة ستحتفل بأول ظهور عالمي لها في معرض جنيف للسيارات المقبل ، حيث ستأتي بتصميم مثير خاصة في الجزء الامامي منها. وستأتي السيارة في الجيل الثامن بتصميم مألوف مثل الجزء الأحمر مثل الشريط في شبكة التهوية الأمامية والفرش القماشي مع صادم امامي جديد وشبكة تهوية أمامية عريضة بفتحات خلية النحل.

كما تأتي السيارة مع مصابيح الضباب LED المميزة وشريط اضاءة اختياري يمتد عبر عرض وجه جولف GTI الجديدة. وستحصل السيارة في الخارج على صادم خلفي خاص مع مشتت مدمج وعجلات ألمنيوم أكبر ومظهر رياضي واسبويلر سقف وزوج من أنابيب العادم الدائرية. ولم تقدم الشركة أي تفاصيل فنية ، قائلة فقط إن القوة ستأتي من محرك قوي بشاحن توربيني يقود العجلات الأمامية.

ويتوقع أن تستخدم جولف GTI الجديدة نسخة محدثة من محرك TSI سعة 2.0 لتر ، وتنتج 242 حصانًا في شكلها الأساسي و 287 حصان في نسخ Clubsport – أو TC. وسيتم تقديم ناقل حركة يدوي من ست سرعات بشكل قياسي ، مع وجود نسخة أوتوماتيكية مزدوجة القابض ذات سبع سرعات كخيار ، كما ستوفر السيارة جيلًا جديدًا من تعليق DCC القابل للتكيف من فولكس فاجن.

وسوف تكشف فولكس فاجن عن لعبة جولف GTI الجديدة إلى جانب جولف GTD التي تعمل بالديزل بالكامل في 3 مارس في معرض جنيف للسيارات.

 

اترك تعليقاً