اخبار السياراتفولكس فاجن

فولكس فاجن تقدم اسكتشات تشويقية لـ ID.4 الكهربائية

السيارات – ستدخل فولكس فاجن فئة سيارات الـSUV الكهربائية مع طرازات ID.4 الجديدة، والتي ستعرض لأول مرة في العالم في نهاية الشهر المقبل. ولفتت الشركة الانتباه للسيارة المدمجة من جديد من خلال مجموعة من الرسومات الرسمية لتصميم السيارة التي تعتبر ثاني مركبة تعتمد على منصة MEB EV المخصصة من قبل الشركة ، بعد ID.3 هاتشباك .

وتمثل ID.4 تطوراً في التصميم الخاص بالسيارات الكهربائية ، حيث يتميز التصميم الخارجي بالبساطة والانسيابية والقوة ، ويبدو قوياً وواثقاً من نفسه بطريقة جديدة ، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى الأسلوب الانسيابي الديناميكي الهوائي لعائلة طرازات ID. ويبدو التصميم كما لو كانت شكلته الرياح نفسها حسب قول كبير مصممي فولكس فاجن, كلاوس زيسيورا المسؤول عن تصميم السيارة مع فريقه.

ومن المقرر إطلاق السيارة في أوروبا والصين أولاً ، وبعد ذلك في الولايات المتحدة ، وسيتم تقديم ID.4 مبدئيًا بمحرك كهربائي يُعتقد أنه ينتج 201 حصان و 310 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتم نسخة الدفع الرباعي لاحقًا ، مع محرك ثانٍ يعمل على تشغيل العجلات الأمامية والإنتاج المشترك المتوقع له يبلغ 302 حصان و 450 نيوتن متر.

وستتميز جميع الإصدارات ببطارية عالية الجهد ، موضوعة في الجزء السفلي من الجسم لإنشاء مركز ثقل منخفض وتوزيع جيد للحمل على المحور ، واعتمادًا على حجم البطارية ، سيكون للمركبة الكهربائية مدى قيادة يصل إلى 500 كم في دورة WLTP الأوروبية. وقد بدأ الإنتاج المسبق لـ ID.4 بالفعل في مصنع فولكس في الصين وفي مصنع في ألمانيا ، وسيتبعه مصنع تينيسي في الولايات المتحدة في عام 2022.

 

اترك تعليقاً