سيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن تطلق أطلس كروس سبورت 2020 الجديدة

السيارات – قدمت فولكس فاجن في العام الماضي خلال معرض نيويورك للسيارات موديل تجريبي باسم أطلس كروس سبورت وهي نسخة مصغرة بخمسة مقاعد من السيارة أطلس الكبير الشهيرة. وأعلنت الشركة خلال الساعات الماضية وصول النسخة الانتاجية من تلك السيارة وهي سيارة تتميز بتصميم قريب من السيارات الكوبيه مع مساحة داخلية كبيرة والعديد من وسائل مساعدة السائق.

ومقارنة بموديلات أطلس التقليدية ، فالطراز الجديد أقل في الطول وأقل ارتفاعاً ومع ذلك فهو يحمل مساحة داخلية كبيرة ومساحة جيدة للرؤوس والأقدام مع سعة تخزين خلفية مميزة خلف الصف الثاني للمقاعد.

ومن الناحية الشكلية تتميز السيارة بشبكة كروم بثلاثة خطوط ووحدات ضوئية للاشارة مميزة جديدة تمتد بعرض الخط الأوسط في الشبكة. وقد تم استعارة التصميم الأمامي من الموديل التجريبي ، بما في ذلك الصادم الأمامي القوي والغطاء المنحوت بمهارة. وتبدو كروس سبورت أكثر أناقة من أطلس بفضل الاسبويلر الخلفي الديناميكي بالإضافة إلى لمسات الكروم على الجوانب السفلية للجسم ، والصادم الخلفي والنوافذ.

وتتميز السيارة في اصدار R-Line الرياضي بمزيد من الجوانب الديناميكية في الصادمين مع بروز أكبر ولمسات باللون الأسود بيانو والكروم حول الفتحات الهوائية السفلية الأمامية ، بالإضافة إلى عجلات ألمنيوم قياس 21 بوصة. كما يمكن العثور على مزيد من التغييرات في الداخل ، حيث تتميز سيارة كروس سبورت بعجلة قيادة جديدة مع عدادات أكثر سهولة ، وخياطة على الباب والمقاعد ، والشحن اللاسلكي للهواتف.

كما تشمل الميزات الفاخرة المتوفرة المقاعد الخلفية وعجلة القيادة بخاصية التدفئة ، فضلاً عن المقاعد الأمامية ذات التهوية ونظام الصوت المتميز فيندر مع 12 سماعة. كما يتوفر للسيارة نظام Digital Cockpit في اصدارات SEL وSEL Premium.

ومن حيث مساعدة السائق ، يأتي طراز S الأساسي مع تحذير من التصادم الأمامي مع الفرامل الذاتية ، ومراقبة البقع العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، في حين يتم تضمين مثبت السرعة القابل للتكيف ونظام التحكم في ركن السيارة بصورة قياسية في الاصدارات العالية. كما تتوفر أيضا نظم مساعدة جديدة تساعد في ازدحام المرور.

وستتاح السيارة مع محركات V6 بقوة 276 حصان ومحرك TSI رباعي الاسطوانات بقوة 235 حصان. ويتم اقتران كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيك من ثماني سرعات والسيارة متوفرة مع نظام الدفع الرباعي. وستتوفر ثمانية مستويات من التجهيز للسيارة عند الإطلاق تشمل: S و SE و SE w / Tech و SE w / Tech R-Line و SEL و SEL R-Line و SEL Premium و SEL Premium R-Line. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل والأسعار قبل بيع السيارة في ربيع عام 2020.

اترك تعليقاً