اخبار السياراتجيتافولكس فاجن

فولكس فاجن تطرح 4 موديلات تجريبية في معرض SEMA

السيارات – تعرض شركة فولكس فاجن 4 موديلات تجريبية جديدة في معرض SEMA 2019 تعتمد على موديلات جيتا GLI وأطلس ، منهم 3 موديلات تعتمد على أطلس وترتبط بالقيادة على الطرق الوعرة بما يتماشي مع اتجاه المعرض هذا العام, بينما نسخة جيتا الوحيدة عدلت من أجل الاداء العالي على الطريق.

والبداية مع موديل أطلس Basecamp Concept الذي يعتمد على اصدار SEL Premium ويحمل لون رمادي بلاتينيوم ومحرك VR6 سعة 3.6 لتر بقوة 276 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. ويعتمد الموديل على عجلات Traverse MX واطارات لكل التضاريس 265/70R17 وباقة خارجية لجسم السيارة Air Design USA ونوابض تعليق يمكنها رفع تعليق السيارة من H&R Adventure Line مع قضبان للسقف Runner Slimline II وشريط اضاءة ليد للطرق الوعرة واكسسوارات داخلية خاصة من فولكس فاجن.

أما موديل أطلس Adventure Concept ، فيأتي بلون برتقالي خاص ونفس نوابض التعليق في الموديل السابق H&R Adventure Line واطارات يوكوهاما وأقواس عجلات وطائرة درون DJI Mavic وكاميرا فيديو خارجية REVL ومصابيح بتصميم مركبات الباجا وتجهيزات للتخييم تشمل خيمة للسقف .

أما الموديل الأبيض من أطلس فهو الموديل التجريبي Concept by Thule وهو مصمم من أجل المغامرات الخارجية مع نوابض تعليق H&R وعجلات فوسين 20 بوصة سوداء ساتان وقضبان سقف Thule Wingbar Evo وامكانية تثبيت دراجة هوائية في الخلف ومصابيح بتصميم الباجا وخيمة فوق سقف السيارة.

وأخيراً , يأتي موديل جيتا GLI من خلال نوابض تعليق H&R Special التي توفر للسيارة تعليق رياضي مميز مع توفر محرك 2 لتر لها بشاحن توربيني والمحرك رباعي الاسطوانات يولد 228 حصان ويتوفر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

 

اترك تعليقاً