سيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن تايجو الجديدة جاهزة للسوق الأوروبي

السيارات – قامت فولكس فاجن بتقديم صور تشويقية لسيارة تايجو لأول مرة في شهر مارس. وتعتبر هذه سيارة كروس أوفر صغيرة قالت عنها الشركة أنها ممتعة للقيادة بتصميم جسمها العصري وتقنياتها الرائدة كسيارة SUV كوبيه. وقالت الشركة أنه على الرغم من انحدار السقف للخلف لكنه لا يؤثر على المساحة المخصصة للرأس في الخلف.

وتأتي السيارة مع مصابيح أمامية LED كاملة ، ومقصورة قيادة رقمية بالكامل ، وأحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه (MIB3) بشكل قياسي. ويبلغ طول السيارة 4.26 متر لتكون أقصر من جولف وهي لذلك خفيفة وسهلة القيادة أيضًا. كما تعتمد على منصة MQB.

ولم تكشف فولكس فاجن الكثير عن السيارة ، لكن نظام المصباح الأمامي IQ.LIGHT LED الجديد سيكون متاحًا كخيار. وتأتي تايجو بعجلة قيادة متعددة الوظائف مصممة بإتقان وعناصر تحكم حديثة. كما سيتوفر لها مساعد الاصطدام الأمامي مع الفرامل التلقائية للطوارئ منخفضة السرعة والتحذير من مغادرة المسار بشكل قياسي ، بينما ستتوفر القيادة شبه الآلية حتى 130 ميلاً في الساعة أيضًا.

وسيتم بيع هذه الكروس أوفر الجديدة في أوروبا فقط. وتأمل فولكس فاجن أنه من خلال أخذ إشارات التصميم من الطرازات الأكبر والأكثر تميزًا في سيارتها، أن تجذب تايجو المشترين الجدد الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة كروس أوفر فولكس فاجن الأكبر.

 

اترك تعليقاً